اعلان

لو كنتي شقراء.. نصائح للحفاظ علي شعرك

من أميز الألوان وأفضلها للنساء هو الشعر الأشقر، حيث تعد المرأة ذات الشعر الأشقر أكثر جاذبية عن غيرها من أصحاب الشعر الآخر، لذا تجد الشعر الأشقر له رونق مختلف عن باقي الألوان، وتجد أيضا العديد من النساء يحولن شعرهن إلى اللون الأشقر لما يتميز به هذا اللون من إطلالة جذابة وبريقة، لذلك نقدم نصائح لذوات الشعر الأشقر للحفاظ على شعرهن عبر السطور القادمة.

1 - الحفاظ على رطوبة الشعر: الاهتمام بترطيب شعرك ومنحه المغذيات الأساسية التي يحتاجها أمر مهم للحفاظ على درجة اللون الذي تمتلكينه، استخدمي المرطبات الطبيعية، مثل: قناع زيت جوز الهند وزيت الزيتون وغيرها من المرطبات لشعرك، المهم هو اختيار العنصر المناسب لنوع شعرك. 

2 - الابتعاد عن الحرارة: استعمال السيشوار والمكواة مع الشعر المبلل والجاف بحرارة مرتفعة مضر عمومًا للشعر، وخصوصًا للشعر الأشقر، استخدمي هذه الأدوات بدرجات حرارة معتدلة أو قليلة، للحفاظ على اللون الأشقر لامعًا كما هو.

3 - استخدام الشامبو والبلسم المناسب: ابحثي عن الشامبو والبلسم والمستحضرات المناسبة لنوع شعرك ولونه، فكل منتج تستخدمينه يترك أثرًا في شعرك، والتأثيرات الإيجابية والسلبية تظهر بسرعة ووضوح في الشعر الأشقر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا