اعلان

حسين الشحات: الأهلي يمرض ولا يموت

أكد حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم إغلاق ملف مباراة مصر المقاصة، وسوف يتم فتح لقاء إنبي، ثم دوري أبطال إفريقيا خلال المرحلة المقبلة.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية على قناة الأهلي: " أهم شيء التركيز، أغلقنا مباراة مصر المقاصة وسنبدأ التفكير في اللقاء المقبل أمام وادي دجلة وبعد ذلك دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: " أتمنى حضور جماهير الأهلي العظيمة، ويكونوا متواجدين في الفترة المقبلة، لأن الجماهير تخرج أفضل ما في اللاعب خلال المباراة، وسوف نبذل أقصى ما لدينا من أجل المنافسة وبقوة على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم".

واختتم حسين الشحات حديثه قائلًا: " أقول لجماهير الأهلي لا تقلقوا وضعوا ثقتكم في الفريق، فالأهلي يمرض ولا يموت، وسنحقق بطولة إفريقيا من أجل إسعادكم وتعويض الخسارة الأخيرة أمام الترجي التونسي".

يذكر أن الأهلي فاز على نظيره مصر المقاصة، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي بادر بتسجيل أول أهداف المارد الأحمر هو حسين الشحات في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز