اعلان

فيسبوك يضيف تحديث جديد.. تعرف عليه

أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، عن تغييرات في الطريقة التي تتعامل بها مع إزالة المحتوى من الصفحات التي تنتهك "معايير المجتمع" الخاصة بشبكتها الاجتماعية، وكذلك عندما تقوم الصفحة بنشر مواد تصنفها خدمات التحقق من الحقائق الخارجية، بأنها كاذبة.

وقالت فيسبوك في منشور ع إنها ستجعل من الصعب على الأشخاص الذين أُغلقت صفحاتهم بسبب الانتهاكات، العودة بصفحات جديدة تعرض المحتوى نفسه أو تكرره، من خلال حظر الصفحات أو المجموعات على نحو استباقي، في بعض الحالات.

ولمعالجة المشكلتين الأوليين، قالت إنها ستضيف علامة تبويب جديدة على صفحات موقع التواصل باسم "جودة الصفحة" Page Quality، حيث ستوضح لمن يديرونها، المحتوى الذي تمت إزالته بسبب انتهاكه للمعايير، وما تم تصنيفه على أنه "أخبار كاذبة".

كما أوضحت فيسبوك في منشورها الذي فصل التغييرات القادمة أن قسم "جودة الصفحة" الجديد سيوضح لمديري الصفحات بالتفصيل السبب الذي أُزيل بسببه المحتوى، مثل أن يحدد أنه كان منشوراً "يحض على الكراهية والعنف والتحرش والتسلط والسلع المنظمة أو العري أو النشاط الجنسي" أو أنه كان من أجل "دعم أو مدح" أشخاص وأحداث لا يُسمح بوجودها على فيسبوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً