اعلان
اعلان

في مباراة مثيرة.. بيراميدز يتعادل مع الزمالك "3-3" بالدوري

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بثلاثة أهداف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد بترو سبورت.

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز

سجل فرجاني ساسي الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، وتعادل تراوري لبيرميدز في الدقيقة 15، وأضاف كينو الهدف الثاني للفريق الأهرامي في الدقيقة 37، وتعادل الأبيض عن طريق محمود علاء في الدقيقة 42، واستعاد التونسي صدارة الفارس الأبيض من جديد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 65، وتعادل عمر خربين للفريق الأهرامي مرة أخرى وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 85، من عمر المباراة.

تعرض حسام حسن، المدير الفني لفريق بيراميدز، للطرد خلال مباراة فريقه أمام الزمالك، نتيجة الاعتراض بشكل مبالغ فيه على أحد القرارات التي اتخذها الحكم خلال إدارته للمباراة.

ومنح حكم مباراة الزمالك وبيراميدز، عبد الله جمعة، إنظارين بسبب تدخله العنيف على لاعبي بيراميدز، مما خرج نجم دفاع الفارس الأبيض من المباراة خلال الدقيقة 70، من عمر المباراة.

وجاء تشكيل بيراميدز أمام الزمالك، المهدي سليمان في حراسة المرمى، خط الدفاع: علي جبر ، أحمد أيمن منصور، رجب بكار، خط الوسط: نبيل دونجا، محمد مجدي قفشة، محمد فاروق، عبد الله السعيد، إيرك تراوري، خط الهجوم: عمر خربين، وكينو.

بينما جاء تشكيل الزمالك كالتالي، حراسة المرمى: عماد السيد، خط الدفاع: عبد الله جمعة - عبد الغني - محمود علاء - حمدي النقاز، خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي – محمود عبد المنعم كهربا - إبراهيم حسن - محمد إبراهيم، خط الهجوم: عمر السعيد.

وبهذه النتيجة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بـ39 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً