اعلان

تفاصيل واقعة قتل مهندس بأسيوط ووضعه بجوال وإلقائه من أعلى كوبري الواسطى

تمكنت مباحث قسم ثان أسيوط، مساء اليوم الخميس، من كشف لغز مقتل مهندس بعد اختفائه بسيارته الأربعاء الماضي وضبط الجناة واعترافهم بالواقعة بعد استدراجه، وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث قسم ثانى أسيوط ببلاغ من "عاطف بدر عبد العال " 63 سنة طبيب بيطري بالمعاش بغياب نجله "عمرو" 31 سنة مهندس بشركة مصاعد ومقيم بأبراج الكهرباء بدائرة القسم وتحرر المحضر اللازم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بالاشتراك مع الأمن العام ووضع خطه بحث لفحص علاقات وخلافات المتغيب وخط سيره وفحص كاميرات المراقبة والاستعانة بالتقنيات الحديثة والمصادر السرية.

وبعد تكثيف خطه البحث تبين سحب مبلغ 10 ألاف جنيه بالفيزا الخاصة بالمتغيب من ماكينة البنك الأهلي بوقت غيابه وبفحص الكاميرات توصل فريق البحث إلى أن وراء غيابة "ش.ع.ش"37 سنة فني مصاعد مقيم بمنطقة الأربعين ،"م.ح.م" 37 سنة فني بكلية العلوم بجامعة الأزهر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتما تبين وجود خلاف بين المتهم الأول والمتغيب وذلك لأتهام المتغيب للمتهم الأول بالسرقة وفصله من الشركة وتم استدراجه لشقة المتهم الثاني لإجباره على توقيع إيصالات أمانة وحدثت مشادة بينهم فتعدوا عليه بمؤخرة طبنجه على رأسه مما أدى إلى وفاته ووضعوه داخل جوال بلاستيك ثم بشنطة سيارة المجني عليه، وقاموا بإلقاء جثته من أعلى كوبرى الواسطى بنهر النيل.

وقام المتهمون بصرف المبلغ والتخلص من سيارة المجنى عليه بأحدى الشوارع الجانبية وجارى البحث عن جثة المجني عليه بالاستعانة بقوات الأنقاذ النهري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة