اعلان

جرائم هزت مصر في أسبوع: العثور على 4 جثث داخل شقة بأكتوبر.. وحفلة جنسية ومخدرات تنتهى بوفاة فتاتين بشبرا الخيمة.. وسيدة تذبح ابنها داخل فندق بالقاهرة انتقاما من والده

اهل مصر

شهد الأسبوع الحالى، العديد من الأحداث والجئرائم المأساوية التى شغلت الرأى العام، وحازت على اهتمام قراء «أهل مصر»، وأبرز تلك الوقائع:

العثور على 4 جثث داخل شقة بأكتوبر:

وعثرت أجهزة الأمن على جثة رجل وزوجته وابنه وابنته داخل شقة سكنية بمساكن المستقبل بأكتوبر.

وقال مصدر أمنى إن قائمة المتوفين تضم كلا من محمود ماهر أحمد همام، 43 سنة، عامل حر وزوجته روضة رمضان، 35 سنة، وابنيهما عبدالله، 13،طالب بالصف الأول الإعدادى، وأمنية، 18 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوى.

وتابع المصدر: إن المتوفين تناولوا منذ اسبوع وجبه طعام "رنجة "سببت تسمما وتم نقلهم للمستشفى فى حينها ولكنهم خرجوا منها، ورجح المصدر وفاتهم بسبب الوجبة الفاسدة.

مقتل مقاول وتقطيع جثته لأشلاء بسبب علاقة جنسية مع أم وابنتها

تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، بلاغا بالعثور على عدد 2 كيس بترعة مسطرد بدائرة القسم، أحدهما يحتوى على أجزاء آدمية، والآخر يحتوى على ملابس رجالى ومبلغ مالى وسكين، وكذلك العثور بذات التاريخ على باقى الأجزاء الآدمية طافية برشاح ترعة عبدالعال بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

من خلال تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجنى عليه محمد م. م- سن 43، كهربائى "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، مُبلغ بغيابه، كما توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبى الواقعة كل من: محمود م. ت- سن43، صاحب مخبز، وابنته "منة" سن17، مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث لوجود خلافات مع المجنى عليه، حيث قاما باستدراجه بمعرفة الثانية إلى شقة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة وقاما بإيقاعه وتم التعدى عليه بالسكين المعثور عليه حتى فارق الحياة، ووضع الجثة داخل برميل كبير وهالا عليه كمية من الرمال وانصرفا.

وعقب مرور أسبوعين عاد المتهم الأول للشقة، وقام بتقطيع الجثة إلى أجزاء ووضعها داخل فارغ شيكارة أسمنت وأكياس بلاستيك ونقلها بسيارته وتخلص من بعضها بإلقائها بترعة الإسماعيلية بناحية مسطرد والباقى بإحدى الترع بمنطقة كرداسة بالجيزة.

سيدة تذبح طفلها وتمزق جسده داخل فندق شهير بالقاهرة

كان قسم شرطة الأزبكية تلقى بلاغا من العاملين بأحد الفنادق بوسط البلد، يفيد أنه أثناء تفقدهم الغرف عثروا على جثة طفل مذبوح داخل إحدى الغرف.

بسؤال العاملين، أكدوا أن القتيل كان بصحبة والدته، وأثناء تفقد الغرف عثروا على جثته بها جرح ذبحي في الرقبة، فضلا عن عدة طعنات في جسده وببحثهم عن والدته، لم يجدوها،وأشارت التحريات إلى أن والدة الطفل وراء ارتكاب الواقعة، عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها

انتحار طالب ثانوي بالحبوب القاتلة في البحيرة

وانتحر طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي في البحيرة، بتناول قرص "مبيد حشري" خاص بتخزين الغلال في ظروف غامضة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد إسلام قطب، رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات، من المستشفى العام بوصول "ا. ع. ب" 20 عاما طالب بالصف الثاني الصناعي، ومقيم بندر الدلنجات مصاب بحالة إعياء وقيء "ادعاء تسمم فسفورى" وتوفي عقب وصوله.

مصرع معلم وزوجته بسبب إشعال الفحم للتدفئة في الفيوم

شهدت قرية منشاة عبد المجيد التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، حالة من الحزن والألم وأتشحت بالسواد لمصرع معلم بمدرسة تجارية وزوجته اختناقا بسبب موقد للتدفئة.

تلقى مركز شرطة ببلاغ من أهالي قرية منشاة عبد المجيد بالعثور علي زوجين من جيرانهما يدعى" أحمد يوسف" في العقد الخامس من عمره ـ معلم اللغة العربية بمدرسة التجارة بقرية الغرق مركز إطسا وزوجته جثتين هامدتين وتبين من تحريات المقدم حازم الهاين رئيس مباحث المركز بأن الوفاة جاءت نتيجة اختناق بسبب اشتعال النار فى كمية من الفحم والأخشاب داخل الغرفة بهدف التدفئة من البرد القارس، وتركها فى حجرة نومهما والتى قضت على كمية الأوكسجين داخل الغرفة مما أدى إلى اختناقهما.

مصرع أب وابنه لاختناقهما من عادم مولد كهربائي ببلقاس

وشيّع المئات من أهالى قرية الترزى التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، جنازة أب وابنه ضحايا الاختناق من عادم مولد كهربائى وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالى القرية، وما زالت ترقد الزوجة والابنة داخل المستشفى متأثرتين بإصابتهما بالاختناق من الغاز.

وفاة فتاتين بعد حفلة جنسية وجرعة مخدرات زائدة بشبرا الخيمة :

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية في كشف غموض واقعة العثورعلى جثتين لسيدتين بالقرب من الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة "مهجة س.ع، ربة منزل، مُقيمة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، ملقاه بطريق ترابى أسفل الطريق الدائرى بدائرة قسم ثان شرطة شبرا الخيمة ، والعثور على جثة "أمل ع.م ،ربة منزل ، مُقيمة بدائرة القسم، ملقاة بطريق ترابى بين أرض زراعية والطريق الدائرى بناحية بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة بقطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن تحديد مرتكبى الحادث "محمد ع.ك ، مالك مقهى و"سمير .م.ح ،سائق و"محمود خ.أ ، سائق .. جميعهم مُقيمين بدائرة القسم .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأكد الأول حضرت إليه المتوفيتين للمبيت بمخزن ملكه خلف المقهى وفى صباح اليوم التالى توجه إلى المخزن وتبين أنهما قد فارقا الحياه فأغلق عليهن المخزن وإتفق مع المتهمين الثانى والثالث على مساعدته فى التخلص من الجثتين وإلقائهما بعيداً عن مخزنه بإستخدام أتوبيس ملكه ، وإلقائهما بمكان العثور ، مؤكداً أن المتوفيتبن من مدمنى المواد المخدرة .. وتم ضبط الأتوبيس وأرشد عن هاتف المحمول الخاص بالمتوفاة الثانية بالمخزن مالكه وقرر بتخلصه من بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بهما بمقلب قمامة بناحية بهتيم دائرة القسم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً