اعلان

استقرار اسعار العملات اليوم الجمعة 25 يناير 2019 على تعاملات أمس

نقدم اسعار العملات اليوم في مصر 25 يناير وفقا لأخر تحديث اسعار العملات اليوم في مصر خلال تعاملات البنوك، وشهدت اسعار العملات اليوم استقرار ملحوظ بعد الإرتفاع الطفيف الذي حققته خلال نهايات العام الماضي، لتستقر اسعار العملات اليوم 25 يناير مصر خلال منتصف الشهر الأول من السنة الميلادية الجديدة.

ويتأثر الإقتصاد المصري بهبوط أو ارتفاع سعر الدولار اليوم بشكل كبير، كما أن الارتفاع في مؤشرات الأسهم الأمريكية يساهم بشكل كبير في ارتفاع اسعار الدولار 2019 ، وبما أن هناك تقارير إيجابية حول الأسهم الأمريكية، يستقر سعر الدولار 2019 في تعاملات السوق العالمية إلى حد كبير.

اسعار العملات اليوم

اسعار العملات اليوم فى مصر الجمعة 25-1-2019 

اسعار العملات اليوم الجمعة 25 يناير يقدمها موقعنا حسب أخر تحديث سعر الدولار مقابل الجنيه المصري واسعار العملات العربية والأجنبية في البنوك المصرية . 

اسعار العملات اليوم

اسعار العملات اليوم الجمعة 25-1-2019 وارتفاع طفيف في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري

اسعار العملات اليوم

اسعار العملات اليوم يقدمها أهل مصر حسب أخر تحديث تشهده اسعار العملات في مصر خلال التعاملات البنكية، وتستقر اسعار العملات اليوم بشكل ملحوظ عند نفس أسعار أمس الخميس خلال تعاملات البنوك. 

اسعار العملات اليوم فى مصر

دولار أمريكي 17.8940 جنيه مصري

يورو 20.3765 جنيه مصري

جنيه استرليني 23.4102 جنيه مصري

ين ياباني 0.1635 جنيه مصري

اسعار العملات اليوم

اسعار العملات اليوم فى مصر بالجنيه المصرى نقدمها وفقا لأخر تحديثات بوابة الحكومة المصرية، وأخر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري واسعار اليورو والاسترليني مع سعر جنيه سوداني وين ياباني حسب تعاملات البنوك اليوم السبت، وتشهد اسعار العملات في البنوك ثبات في التعاملات الصباحية

تواصل اسعار العملات اليوم استقرارها في تعاملات البنوك العالمية، ومن خلال التقرير نقدم أخر تحديث اسعار العملات اليوم وسعر الدولار اليوم في مصر.

اسعار العملات اليوم

ريال سعودي 4.7722 جنيه مصري

درهم إماراتي 4.8715 جنيه مصري

جنيه سوداني 0.3758 جنيه مصري

دينار كويتي 58.9691 جنيه مصري

ملحوظة: نعرض اسعار العملات اليوم فى مصر بالجنيه المصرى على "أهل مصر" وهي الأسعار الرسمية التي تعلنها الحكومة المصرية والتي يتم التعامل بها في البنوك، هذه الأسعار قد تختلف كثيرا أو قليلا عن الأسعار الحقيقية في السوق الحرة أو السوق السوداء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً