اعلان
اعلان

طريقة عمل صلصة البيتزا البيتي

طريقة عمل صلصة البيتزا البيتي

طريقة عمل صلصة البيتزا البيتي نقدمها لكِ سيدتي، وتعتبر البيتزا الإيطالي من أشهى الأكلات وأكثرها شُهرة حول العالم، وهي من أكلات المطبخ الإيطالي الشعبي، إذ بدأت صناعة البيتزا من خلال سيدة بسيطة صنعت مخبوزة مما تبقى لها في مطبخها من بعض المكونات، حتى اشتهرت ليطبخها أكبر طهاة العالم، فتميزت بشهيتها وسهولة صنعها، والبيتزا وجبة يحبها الجميع، والبعض منا يعتبرها وجبة سريعة، في حين الكثير يحبونها ويعدونها كوجبة رئيسية على موائد طعامهم اليومي، أيضًا تحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل الفيتامينات، والكربوهيدرات والدهون.

طريقة عمل صلصة البيتزا البيتي

صلصة البيتزا من أهم مكونات البيتزا التي تحدد مذاقها، وتعطيها شكل وطعم جذاب، لذا من الضروري ضبط سمكها وطعمها حتى تحصلين على بيتزا شهية. 

احضري بصلة صغيرة مقطعة 

3 حبات طماطم 

2 ملعقة كبيرة كاتشاب 

فلفل رومي أحمر وأصفر وأخضر حسب رغبتك في التلوين 

2 ملعقة كبيرة زيت 

نصف ملعقة صغيرة سكر 

ورشة ملح وفلفل اسود

اقرأ أيضًا: طريقة عمل بيتزا البطاطس (فيديو وصور)

خطوات طريقة عمل صلصة البيتزا البيتي

قومي بتقطيع البصلة في الزيت، ثم أضيفي الطماطم مع الفلفل الحلو أو الحار حسب رغبتك، ثم غطّي المزيج حتى تنضج مكوناته، بعدها أضيفي الملح، والفلفل الأسود، ورشة سكر والقليل من الكاتشاب . واتركي الخليط حتى يجف لأن استخدامه سائلا يفسد عمل البيتزا ويصعب نضوجها، أيضًا ضعي الصلصلة وهي باردة وليس ساخنة على العجينة. طريقة عمل صلصة البيتزا البيتي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً