اعلان

رواد معرض الكتاب يتزاحمون على "محمد صلاح" (فيديو)

اهل مصر

يتواجد محمد صلاح بقوة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، خاصة أن محمد صلاح من أبرز الشخصيات العامة فى الآونة الأخيرة، ويتواجد محمد صلاح عن طريق الاستشهاد به كشخصية عامة حققت نجاحا غير مسبوق، وصل نجاحه للعالمية بحسن أخلاقه وتهذيبه و تفانيه فى عمله وطموحه الذى لا حدود له. ويعد هذا خير مثال يقتدى به الشباب، حيث يتم الاستشهاد بشخصية محمد صلاح فى معرض القاهرة للكتاب عن طريق الحملات التطوعية الموجهة للأطفال العاشقين لمحمد صلاح، ويتخذونه قدوة لهم فى حياتهم؛ مما يؤهلهم للسير على خطاه وزيادة طموحهم وسعيهم فى حياتهم.

ومن الجدير بالذكر انتشار حملات التوعية والتى تهدف إلى تنمية الوعى الفكرى لدى الأطفال، وذلك عن طريق سرد قصة تتمثل فى طفل كان يتطلع للقاء اللاعب المصرى محمد صلاح الذى يلعب فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى؛ ليتمكن فى النهاية من مقابلته وتحقيق رغبته، وبعد انتهاء هذه القصة يقدم القائمون على الحملة هدايا للأطفال مثل القصص الملونة. وأعلنت الحملة عن جائزة للأطفال عبارة عن التي شيرت الخاص باللاعب المصرى مع كرة يحصل عليها من تنطبق عليه الشروط.

ويشهد مقر الحملة إقبالا من الكثير من الأسر لإشراك ذويهم من الأطفال فى هذه الدروس، وفى نهاية الأمر يقوم الأطفال بكتابة رسائل للاعب، وكتب أحد الأطفال رسالة محتواها "أنت سند مصر" وسط تشجيع ومساعدة من الجميع.

وقالت "هبة الله عبد الرؤوف" أحد الشباب المتطوعين فى حملة "أنت أقوى من المخدرات" إنهم يحاولون من خلال الحملة تقديم النصائح للشباب؛ للابتعاد عن المخدرات، خاصة الاستروكس الأكثر انتشارًا، كما يوصلون للأطفال بصورة بسيطة أضرار التدخين، وأن يبتعدوا عن الأشخاص المدخنين.

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى يومه الثالث، والذى افتتح الثلاثاء الماضى تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى يأتى تحت عنوان اليوبيل الذهبى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً