اعلان

والد إحدى الغارمات في بكاء مؤثر: "عاوز التانية تطلع زي أختها" (فيديو)

قال والد إحدى الغارمات المعفو عنهن بقرار رئاسي، خلال فعاليات حفل وزارة الداخلية للعفو عن الغارمين والغارمات، إنه يتمنى أن خروج ابنته الثانية من السجن، مثلما خرجت أختها حتى تقر عينه بهما، حيث خرجت كلماته وسط رجاء ودموع وفرحة، للمعفو عنها وحزن على المسجونة.

وقالت الغارمة المعفو عنها، إن المحكمة حكمت عليها بأربع سنوات، قضت منها شهرين حتى يأتي قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعفو عنها، نجدة لها من البقاء في السجن، مؤكدة أن اختها مازالت في السجن تتمنى خروجها.

ونظمت قطاع السجون بوزارة الداخلية، احتفالية بمجمع سجون طرة، اليوم، بمناسبة الإفراج عن عدد من نزلاء السجون طبقًا لقرار رئيس الجمهورية بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم والغارمين والغارمات بمناسبة الاحتفال بـ"عيد الشرطة" و"25 يناير".

يأتي ذلك تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "سجون بلا غارمين"، وتنفيذًا لقرار العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم.

وعقد قطاع مصلحة السجون لجانًا لفحص ملفات نزلاء لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على عدد من النزلاء، وباشرت اللجنة العليا فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً