اعلان

أطعمة في منزل كل رجل تزيد من القدرة الجنسية.. أقوى من "الفياجرا"

كتب :

يعتبر الضعف الجنسي لدى الرجال مرض العصر، ويلجأ الكثيرون منهم إلى الفياجرا أو غيرها من المنشطات الجنسية، في حين أثبتت دراسات طبية أن هناك أطعمة قد تحل محل الأدوية والعقاقير المنشطة، يمكن للرجل أن يتناولها وستساعده على زيادة قدرته الجنسية، وفيما يلي قائمة بأبرز تلك الأطعمة التي تعتبر بمثابة فياجرا طبيعية..

اقرأ أيضًا:

طفل الغيبوبة.. ممرض يمارس الجنس مع مريضة طريحة السرير طيلة 7 سنوات

- الباذنجان أقوى من الفياجرا: حقيقة لا يعلمها الكثيرون، حيث يساعد الباذنجان على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال وهو ما ينعكس على العلاقة الزوجية.

المكسرات: من بين المفاجآت التي لا يعلمها الكثيرون أن المكسرات بمثابة فياجرا طبيعية، فعلى سبيل المثال يحتوى الجوز على الأوميجا 3 الذى يعتبر من بين الدهون غير المشبعة، وهذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكلٍ ملحوظ.

عسل النحل: الخبر لا يبدو غريبًا ففي الثقافات الشعبية يستعمل عسل النحل للشفاء من العديد من الأمراض كما يستخدم للأزواج رغبة في تحسين العلاقات الزوجية، حيث يحتوى على مركباتٍ ومواد غذائية تمنح الزوج شحنة من الطاقة والنشاط التى تنعكس إيجابيًا على المعاشرة الجنسية.

التوت: العديد من الأبحاث الطبية أثبتت أن ثمرة التوت بمثابة فياجرا طبيعية، ويرجع السر في ذلك إلى دورها في حل مشكلة الرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لكونه غنيا بالألياف القابلة للذوبان، التى تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمى، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مراتٍ كل أسبوع.

البصل: وللحصول على أفضل نتائج يمكن إضافة إليه الخل أو المطبوخ باللحم، ما يزيد من القدرة الجنسية ويعيدها إذا انقطعت.

الأسماك والجمبرى والمحار البحرية الفسفور: وتعمل هذه الأكلات عمل على تقوية قدرة الرجال الجنسية.

زيت بذور البقدونس والبقدونس: وتستعمل فى حالات الضعف الجنسى بالتحديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل