اعلان

الكاف: نثق في قدرة مصر على تنظيم أمم إفريقيا

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على قدرة جمهورية مصر العربية، بتنظيم مميز لكأس إفريقيا 2019، التي تنطلق في يونيو المقبل، بعد تفوقها على جنوب القارة السمراء.

اقرأ أيضًا.. ‏هازارد يوضح الفرق بين كوستا وهيجواين

وقال المدغشقري أحمد في تصريحات صحفية على هامش اجتماع يوم الجمعة ب" أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم:" نثق في قدرة مصر على تنظيم البطولة، مصر تظل في قلوبنا دائمًا".

وأضاف: " الـ"كاف" يعمل جنبًا إلى جنب مع وزارة الرياضة والاتحاد المصري وأثق في قدرات مصر رغم ضيق الوقت لما تملكه من بنية تحتية يؤهلها لاستضافة أكبر البطولات القارية والدولية، وأثق في الانتهاء من كافة الإجراءات قبل انطلاق البطولة".

وقال وزير الرياضة خلال اجتماعه مع أحمد أحمد، وأبو ريدة:" العمل يسري على قدم وساق من أجل إنجاح البطولة وخروجها بصورة تليق ببلدنا، نطور الملاعب ونجهزها من البطولة التي تعتبر الثالثة من حيث الأهمية بعد كأس العالم ودوري أبطال أوروبا".

والجدير بالذكر أن مصر حصلت على حق استضافة البطولة بعد فوز ساحق على جنوب إفريقيا في عملية تصويت أعضاء المجلس التنفيذي لكاف على البلد الأحق بتنظيم الحدث القاري، بـ16 صوت مقابل صوت واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً