اعلان

النساء الأكثر إقبالا.. "أهل مصر" في ضيافة ركن الفتاوى بمعرض الكتاب

شهدت فعاليات جناح الأزهر الشريف، داخل الصالة 4، خلال معرض الكتاب الدولي في اليوبيل الذهبي له، نجاحًا كبيرًا في اليوم الثالث للمعرض، وشهد ندوة بعنوان "الإسلام والغرب"، شارك فيها الدكتور مصطفى الفقي الدبلوماسي والسياسي الشهير، والدكتور حسين أمين أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية، بحضور العديد من قيادات الأزهر والأوقاف، كما شهد ركن الخط العربي، إقبال كثيف من الزوار، الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة.

فضلا عن ركن الفتاوى الذي شهد إقبال كثيف من الزوار، الذين اتجهوا لجناح الأزهر، لعرض العديد من القضايا المثيرة لديهم، ليتم الرد عليها فورا من خلال لجنة من المشايخ والدعاة، تم تعيينها من قبل الأزهر الشريف والمجمع العلمي.

"أهل مصر" صاحبت عدد من الدعاة، داخل ركن الفتاوى، لرصد الإقبال الكبير من الزوار، والذي كان أغلبهم من النساء، اللاتي توجهن للحصول على رد لأسئلتهن.

وتقول إحدى الداعيات المسئولة عن الإجابة على أسئلة الزائرات، إن أغلب الزوار الذين توجهوا لركن الفتاوى من النساء، موضحة أن فكرة إقامة ركن للفتوى لم تكن حديثة هذا العام، ولكنها تكررت منذ سنوات.وأضافت في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن أغلب الفتاوى التي صادفتهم من النساء، كانت بخصوص دماء الحيض، وحكم الصلاة في حالة استمراره لفترات طويلة، والفرق بين دم الحيض والإستحاضة، وحكم الصيام والصلاة في الحالتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً