اعلان

محافظ أسيوط: إطلاق النار ليس له علاقة باحتفالات 25 يناير.. وهذا هو السبب

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أوضح اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، حقيقة الهدف من وراء طلقة سلاحة النارية صباح يوم الجمعة 25 يناير، والتي أشيع بأن إطلاقها كان سببه الإحتفال بـ 25 يناير، حيث قال أن الطلقة كانت إشارة لبدء ماراثون الجري الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، وليس له علاقة بثورة 25 يناير كما تداولت وسائل الإعلام.

وأضاف نورالدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج "الحكاية"، أنه في كل مرة ماراثون يقوم بإطلاق أعيرة نارية احتفالًا ببدء الماراثون ولا يتم التعليق عليها من جانب الإعلام، متسائلًا: لماذا هذه المرة التي تم تداولها بهذه الصورة؟

وأكد المحافظ، أن الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط قد أعلنت منذ يومين أن هذه طلقة إشارة بدء مارثون الجري فى أسيوط الجديدة تنظمه الشباب والرياضة، وحضره كل قيادات أسيوط التنفيذية والسياسية والأمنية، وأن التعليق من جانب وسائل الإعلام ليس مناسبًا على طلقة إشارة البدء.

وتابع أنه لا يجوز من الأساس أن يخرج أحد سلاحه وسط جماهير، وأن هذا المسدس هو عهدة الشباب والرياضة لإطلاق بدء المناسبات الرياضية وليس مسدس حقيقي ملك للأفراد وإنما مسدس صوت، وأن إطلاق إشارة البدء للماراثون هو موضوع رياضي فقط ليس أكثر وهذا احتفالًا بعيد الشرطة.

جدير بالذكر أن هناك عده مواقع إلكترونية نشرت، أمس الجمعة، أخبارا تتعلق باحتفال محافظ أسيوط بذكرى ثورة 25 يناير بإطلاق أعيرة نارية وسط احتفالات جماهيرية ضخمة وهذا ما تم نفيه من المحافظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي