اعلان

بالأرقام.. مدرب كل شهر في نادي بيراميدز

. نادي بيراميدز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسميا عن تعيين المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مديرا فنيا لنادي بيراميدز، خلفا لحسام حسن الذي تمت إقالته عبر التعادل مع الزمالك، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ": "تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من ٨ أعضاء وسيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويستلم الفريق بعدها، مدرب بيراميدز في مباراة الداخلية الكابتن أحمد حسن".

قام رئيس هيئة الرياضة السعودية السابق بشراء نادي الأسيوطي المُسمى حاليا ببيراميدز، في شهر يونيو من عام 2018، وقام بتعيين 5 مدربين حتى الآن، أي بمعدل مدرب جديد كل شهر، يستعرضهم لكم " أهل مصر " فيما يلي:

1- ألبيرتو فالنتين:

يعد البرازيلى ألبيرتو فالنتين أول مدير فني لبيراميدز حديث النشأة، حيث تسلم المهمة من أول يوليو 2018 حتى 16 أغسطس 2018 وقاد الفريق في ثلاث مباريات فقط، فاز فى اثنتين وخسر مباراة واحدة.

2- ريكاردو لافولبى:

بدأ ريكاردو أنتونيو لافولبى المهمة فى بيراميدز، خلفا للبرازيلي فالنتين، يوم 18 أغسطس الماضى حتى 29 أكتوبر الماضى، وقاد المدرب الأرجنتيني المخضرم الفريق في سبع مباريات فاز في ثلاثة وتعادل فى مثلها وخسر مباراة واحدة.

3- حسام حسن:

في مهمة استمرت لأقل من ثلاثة أشهر فقط، تمت إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن، من تدريب فريق بيراميدز حديث النشأة، والذي كانا قد توليا رئاسة جهازه الفني في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي، عقب استقالتهما من تدريب نادي المصري البورسعيدي.

خاض حسام حسن 11 مباراة كمدربا لنادي بيراميدز، الذ كان قد استقدمه مالكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على أمل أن يُحدث الفارق الذي يأمله مع الفريق.

حقق حسام الفوز في ست مباريات من بينها مباراتي الأهلي والاتحاد اسكندري، بينما تعادل في خمس مباريات من بينها مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري، ولم يتلقى العميد أي هزيمة في مبارياته إلى أن تمت إقالته.

أحرز لاعبو فريق بيراميدز تحت قيادة حسام حسن24 هدف، أي بمعدل ما يقرب الهدفين في المباراة الواحدة، واستقبلت شباكهم 12 هدف، بمعدل هدف واحد في كل مباراة.

4- أحمد حسن:

سيكون أحمد حسن مديرا فنيا مؤقتا لبيراميدز، في مباراته القادمة بالدوري ضد فريق الداخلية، والمقرر لها 2 فبراير 2019، حتى يتولى الأرجنتيني رامون دياز القيادة الفنية للفريق بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون