اعلان

طفلة تطلب من زوج والدتها تبنيها بطريقة مؤثرة "فيديو"

كتب :

أظهر فيديو مؤثر فتاة صغيرة تطلب من زوج أمها أن يتبناها بطريقة عاطفية لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت الفتاة أليساندرا، البالغة من العمر 8 سنوات، اتفقت مع أمها على جلب زوج الأخيرة ليوناردو أفيلا إلى أحد ملاعب "البيسبول" في مدينة ألاباستر في ولاية ألاباما الأميركية.

ودخل الزوج هو يغطي عيينه بقفاز كبير حتى لا يرى شيئا، وعندما أصبح في وسط الملعب أشاح القفاز عن عينيه، ليرى ابنة زوجته تقف على الجانب بملابس البيسبول، وهي تحمل لافتة كبيرة كتب عليها: "أنت والدي إلى الأبد، هل تقبل أن أكون ابنتك؟"، وقال ليورناردو إنه لم يكن يضطر لأن يفكر مرتين قبل أن يقول نعم، وعينيه تنهمران بالدموع في موقف مؤثر، بحسبما ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وتابع: "كنت سعيدا أنها اتخذت قرارها بنفسها دون أي ضغوط. ما حدث كانت لحظة فارقة في حياتي ولن أنساها أبدا".

وكانت إنجيلا، والدة إليساندرا، قد تزوجت من ليورنادرو في عام 2012، وقد اعتنى بطفلتها منذ كان عمرها بضعة أشهر، كما قال في تصريحات تلفزيونية لشبكة "سي بي إس 24"، وأردف: "آمل أن أستمر في لعب دور الوالد الحنون، وأن أعلم ابنتي كيف يكون الزوج الصالح".

اضغط هنا 

وأصبحت أليساندرا قانونيًا ابنة ليوناردو في 10 يناير الماضي، بعد أن جرى إتمام كافة وثائق التبني بشكل قانوني، وقالت الأم في هذا الصدد لمجلة WIAC: "لقد كان والدها منذ أن كانت تبلغ من العمر من سبعة إلى ثمانية أشهر، وعندما انتقلنا إلى كارولينا الشمالية، لعب دور الأب بشكل مثالي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة