اعلان

لقاءات المصنف في قائمة أعظم 10 كتاب بالعالم في معرض القاهرة الدولي للكتاب.. تعرف عليها

تُعقد لقاءات مع المصنف في قائمة أعظم 10 كتاب بالعالم في معرض القاهرة الدولي للكتاب.. حيث يلتقي الزوار برائد أدب الأطفال المصنف في قائمة أعظم 10 كتاب بالعالم، الكاتب الكبير يعقوب الشاروني في أكثر من مناسبة ثقافية.. ويعرض "أهل مصر" مواعيد لقاءات المصنف في قائمة أعظم 10 كتاب بالعالم في معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي:

موعد اللقاء الأول للمصنف في قائمة أعظم 10 كتاب بالعالم في معرض القاهرة الدولي للكتاب غدا الأحد 27 / 1 / 2019 : من الساعة 3 إلى 4 عصرًا حول "شخصيات ذوى الاحتياجات الخاصة فى أعمال يعقوب الشاروني القصصية"، وتناقش الندوة شخصية "مرمر" وصديقتها "البجعة مكسورة المنقار" فى قصة "مرمر وبابا البجعة".

وموعد اللقاء الثاني بعد غد الاثنين 28 / 1 / 2019 : من الساعة 3 إلى 4 عصرًا حيث يلتقي المصنف في قائمة أعظم 10 كتاب بالعالم في معرض القاهرة الدولي للكتاب بقرائه، ويدور اللقاء حول شخصية "محمود " بطل رواية "سر الاختفاء العجيب"، ضمن إصدارات المكتبة الخضراء، والحاصلة على جائزة أحسن كاتب للأطفال فى العام الدولى للطفل 1979.

واللقاء الثالث يوم الثلاثاء 29 / 1 / 2019 : الساعة 12.30 ظهرًا بجناح دار المعارف، ويشهد حفل توقيع وحوارا مع المصنف في قائمة أعظم 10 كتاب بالعالم في معرض القاهرة الدولي للكتاب ورائد أدب الأطفال يعقوب الشاروني حول روايته "كنز بيت الأسرار"، أحدث رواية صدرت له فى سلسلة المكتبة الخضراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر