اعلان

ندوة الفنانة حنان مطاوع في معرض القاهرة للكتاب

على الرغم من أننا نعيش في مجتمع شرقي متحفظ، إلا أن بعض من نجوم الفن مازالوا يتخطون القيم المجتمعية بتصرفاتهم الشخصية، وهو ما يفقدهم الكثير من جمهورهم ويعرضهم للكثير من النقد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمواقع والبرامج الاخبارية، ومن ضمن تلك المخالفات المجتمعية التي يفعلها هؤلاء النجوم هو الزواج السري، أو العلاقات الغير شرعية التي تنتهي بالحمل وإنجاب أطفال دون زواج، وهو ما ينتج عنه الكثير من المشاكل قد تصل إلى المحاكم، من هنا نسرد لكم أبرز الفنانات اللاتي حملن بدون زواج.

دينا الشربين وعمرو دياب

أثار الهضبة عمرو دياب جدل كبير خلال الفترة الأخيرة منذ أن بدأت علاقته بالفنانة دينا الشربيني، وهي العلاقة التي لا يعرف الكثير من جمهورهم إلى أين وصلت، هل العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب زواج سري؟ أم أنها مجرد علاقة عاطفية مازالت في مرحلة ما قبل الزواج، خاصة بعد تداول صورهم الرومانسية خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير، وهو جعل البعض يتيقن بأن هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي، ولكن الغريب أن هناك صورة للثنائي قد انتشرت مؤخراً ويظهر فيها الهضبة وهو يضع يده على بطن الفنانة دينا الرشربيني، في لقطة اعتبرها البعض هو إعلان عمرو دياب حمل دينا الشربيني بطريقة عير مباشرة.

أحمد عز وزينة

كشفت الفنانة زينة عن إنجابها طفلين توأم من علاقة مع الفنان أحمد عز، وهو ما نفاه الأخير جملة وتفصيلا، مما جعل زينة تتوجه إلى المحاكم لإثبات نسب الطفلين إلى والدهم الفنان أحمد عز، حيث حكمت المحكمة مؤخراً بإلزام الأخير دفع مصاريف المدرسة لأولاده.

قمر اللبنانية ورجل أعمال مصري

رفعت الفنانة اللبنانية قمر مجموعة من الدعاوي القضائية ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان، لإثبات نسب نجلها الوحيد إلى رجل الأعمال جمال مروان.

هند رستم والمخرج حسن رضا

حاولت الفنانة هند رستم أن تثب نسب نجلتها "بسنت"، إلى المخرج حسن رضا، الذي رفض أن يعترف بها، قبل أن يتعرض لتهديدات بالفضيحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً