اعلان

الأهلي يوضح طريقة لعب لاسارتي الجديدة وحقيقة الصفقة الحديثة

أوضح محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، حقيقة تعاقد المارد الأحمر مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض الإصابات التي تعرض لها معظم لاعبين الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا.. والد دي يونج يوضح دور ميسي في حسم الصفقة لصالح برشلونة

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الأهلي: " مباراة وادي دجلة بعد غدٍ الاثنين في الدوري، غاية الصعوبة، لأن المنافس فريق مميز وقوي،وهذه الفترة صعبة لأنها تشمل مباريات عديدة في وقت مضغوط".

وأشار إلى أن الأهلي قد يتعاقد مع صفقة جديدة إذا طلب الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأحمر، ذلك قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية، موضحًا أنه تم تأجيل حسم ملف القائمة الإفريقية إلى آخر يوم في الانتقالات، تحسبًا لضم لاعب جديد أو حدوث أي إصابات.

وأكد محمود يوسف، أن الجهاز الفني، رحب بأي خطوات للقضاء على ظاهرة الإصابات مثل شراء جهاز طبي مميز، موضحًا أن إدارة النادي لن تبخل بأي شيء على الفريق.

وأضاف مدرب العام: " إصابة محمد محمود؟ أجريت اتصالات باللاعب والجراحة كانت ناجحة، ومن الوارد أن تتغير وجهة نظر الجهاز الفني في مركز صانع الألعاب ولكني واثق في عودة نجم دجلة السابق بكل قوة".

وتمنى يوسف التوفيق لمؤمن زكريا مهاجم الفريق المعار إلى أحد السعودي، مشيرًا إلى أنه لن يرد على تصريحاته، لأن لا يجوز لمدرب الرد على أي لاعب.

وأشار إلى أن تدعيمات الأحمر في شهر يناير الجاري كلها سوبر ومثلت إضافة للفريق، وبالتالي اللاعبون وجدوا أماكنهم في التشكيلة الأساسية، مطالبًا جماهير النادي بغلق ملف الصفقات الجديدة والتركيز على طموح الفريق في المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً