اعلان

حنان مطاوع: والدتى رفضت دورى فى مسلسل "سارة" لكنى أصررت على تجسيده

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الكبيرة بحضورها افتتاح قاعة للسينما فى معرض الكتاب، مشيدة باكتمال المعرض بجميع التجهيزات، وتطرقت إلى الحديث عن أعمالها المختلفة وعن تجربتها مع الفنانة ليلى علوى وعبلة كامل ونيللى كريم والكثير من المخرجين والمنتجين الذى أثرو بشكل كبير فى شخصيتها.

وكشفت "مطاوع" عن أنها تحتاج إلى أن تقدم دورا تستطيع من خلاله إظهار شخصيتها ومهاراتها، ناهيك عن أنها لم تستطع فعل ذلك فى بداية حياتها الفنية، وذلك لكونها لم تنل إلا أدوارا صغيرة وثانوية، موضحة أن بداية نجاحها جاءت بعد أن أخذت فرصتها واستطاعت إظهار مهاراتها وشخصيتها فى مسلسل "سارة"، حيث لعبت دور الفتاة الشريرة، على الرغم من رفض والدتها للدور؛ حتى لا يكرهها الجمهور وهى فى بداية مشوارها، إلا أنها تمسكت بتجسيده، وحققت ما كانت تأمل من خلاله.

وتابعت مطاوع فى حديثها قائلة: "عملى فى فيلم هليوبوليس لم يكن اعتياديا، وكان جديدا كلياً، حيث تم تصوير الفيلم بتقنية HD بجانب العمل مع عدد من الممثلين والممثلات الجدد مثل الفنانة يسرى اللوزى وغيرها.

وتطرقت مطاوع للحديث عن أعمال المسرح قائلة إنها قامت بعمل خمس مسرحيات مثل سلطان الحائر لتوفيق الحكيم ومسرحية أنا فى أجازة التى لم تعرض بعد، مؤكدة أن المسرح لا يلقى اهتماما كبيرا فى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً