اعلان
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": كثافات مرتفعة بشوارع القاهرة والجيزة مع العودة للعمل

حركة مرور السيارات في محاور القاهرة والجيزة

تشهد حركة مرور السيارات في محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطرق، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي، وبشارع قصر العيني ونفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا، وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية.

وظهرت كثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

وتكدست الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.

وظهرت كثافة مرورية في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم، وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

شهد طريق المحور كثافات مرورية في حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري.

الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة، ويفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس