اعلان

المنوفية ترتقى من المركز 27 إلى الأول فى الاستجابة لشكاوى المواطنين

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأحد، بتكريم مسئولى خدمة المواطنين على مستوى مراكز ومديريات المحافظة، وذلك بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، ومدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان، وذلك لحصول محافظة المنوفية على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم وسرعة الاستجابة والعمل على حلها بأسرع طريقة ممكنة .

وفى ذات السياق أكد محافظ المنوفية على أهمية إدارة خدمة المواطنين بجميع الجهات والمدن والمراكز والقرى، حيث يقوم المواطن بعرض الشكوى الخاصة به، وعلى الفور يتم بحثها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأشار عباس إلى أن حل مشاكل المواطنين على رأس أولوياته بالإضافة الى أنه تم الارتقاء بإدارة خدمة المواطنين بالديوان، حيث تم وضع رؤى حول كيفية التعامل مع شكاوى وطلبات المواطنين والنزول الميدانى إلى الشارع والتخلص من قيود العمل الروتينى وتطبيق القانون بشكل حازم على الجميع.

ووجه المحافظ بتكريم جميع موظفى إدارات خدمة المواطنين بالمدن والمراكز والقرى من خلال رئيس مجلس المدينة؛ وذلك لإخلاصهم فى العمل وحرصهم على حل مشاكل المواطنين .

الجدير بالذكر أن المنوفية كانت رقم 27 على مستوى محافظات الجمهورية فى الاستجابة لشكاوى المواطنين حتى 20 أغسطس2018 ، وبعد الارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً