اعلان

رئيس كوريا الشمالية يوافق على إنتاج خط أزياء جديد "صالح للأكل"

يريد رئيس كوريا الشمالية "كيم جونج أون" ضمان تذوق رعاياه خطوط الموضة الجديدة التي نالت إعجابه وحازت على موافقة الدولة وكان من ضمن خط الأزياء معاطف صالحة للأكل.

تقول رئاسة كوريا الشمالية إنها أعلنت عن"الجواكت" الواقية ، في أحد الكتالوجات، وأعتبرتها مثالية "للأشخاص الذين يقومون بأعمال الإبحار والاستكشاف وتسلق الجبال" والذين قد تتقطع بهم السبل ويعلقون.

وحسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن قائمة المعروضات الكورية الشمالية قالت إن:"الملابس مصنعة من أقمشة فلنيت الصناعية وتتكون من عناصر ضئيلة مثل البروتين والأحماض الأمينية وعصير الفواكه والمغنيسيوم والحديد والكالسيوم لتجنب الجوع"، وتتباهى أن "الملابس ذات الأكمام الذكية"ويمكنها أن "ترصد أو تشعر بالحالة الصحية للجسم البشري"، في حين أن الملابس الخاصة بالنساء تشمل سترات شانيل قصيرة وخصومات على أسعار حقائب جوتشي.

ووضع مركز كيم لبحوث الملابس الكتالوجات، تحت إشراف وزارة المواد الغذائية والضروريات اليومية، وتعرض النماذج أيضا الهواتف الذكية والحقائب الرجالية.

وصرح ألك سيجلي لجريدة "ميرور" الذي يدير شركة تونجلي تور للسياحة في كوريا الشمالية إن: "الحقيبة الرجالية تنتشر بين الرجال في بيونج يانج-عاصمة كوريا الشمالية-"، وتحدث عن أزياء السيدات قائلاً: "بعض الأزياء تبدو الرجعية، ويقول أصدقائنا الصينيون إنه يشبه الموضة النسائية في التسعينيات في الصين، ولكن بالمعايير المحلية ، هذه حديثة وعصرية ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي