اعلان

عائلة تكتشف مصادفة وجود مأوى يرجع إلى الحرب العالمية الثانية في منزلهم (صور)

اكتشفت عائلة بالمصادفة مأوى يرجع إلى الحرب العالمية الثانية في حديقتهم الخلفية أثناء حفرهم في فناء منزلهم الخلفي لبناء كوخ جديد.

اكتشف المأوى فرانسيسكو جونكالفز وصهره برونو نيري في منزله الواقع في طريق بارنز، شرق هاو في بورنموث ، واحتوى المأوى على مدفأة ومدخنة ، وكان الرجلان يزيلان "البلاطات" لإقامة الكوخ عندما وجدا فجوة بينهم والتي فتحت على "ممر صغير".

قال نيري لصحيفة بورنماوث: "بدأنا نحفر التراب تحتها عندما سقطت صخرة وسمعنا الماء يقطر، وكنا نظن أنها مجاري مياه في البداية، لكن لم تكن هناك رائحة لذلك ظللنا نحفر"، بعد إزالة التربة، انزلق نيري إلى الفجوة في الأرض واكتشف غرفة صغيرة مليئة بالأنقاض والزجاجات.

وبمساعدة جونكالفيز وزوجة برونو، جابرييلا ، أمضيا الأسابيع القليلة المقبلة في تنظيف المأوى حتى يتمكنوا من دعوة أطفالهم للاستكشافه، وقال نيري: "إنهم أحبوها للغاية وهم مهتمون لمعرفة لماذا تم بناؤها وفي ماذا كانت تستخدم"، وأضاف نيري إن العائلة تريد أيضًا معرفة المزيد عن الأسرة التي استخدمت الملجأ أثناء الحرب.

وتخطط الأسرة الآن لبناء الكوخ فوق المأوى وإضافة باب سري يؤدي إلى الغرفة الصغيرة حتى يتمكنوا من الاستفادة من القطع الأثرية الحربية المدهشة.           

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز