اعلان

التغلب على آلام الماضي ومواصلة التألق.. عبد المنصف يسعى لمداواة جراحه أمام الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نظيره وادي دجلة، في تمام الثامنة مساء غد الاثنين، على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يبدو محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة، حالة خاصة في مواجهة فريقه ضد الأهلي، بسبب معاناته وتفكيره في الماضي الآليم في عز ما كان يتصدر عرش حراس مرمى الأندية في الدوري المصري الممتاز.

وتألق عبد المنصف صاحب الـ41 عامًا، وقدم أداء رائعة، وتصدى خرافي، بالدوري المصري هذا الموسم، ولعب دورًا كبيرًا مع وادي دجلة في ظل خبراته المتراكمة، نظرًا للعبه الكثير من الأندية المصرية، وظهوره اللامع في بعض المباريات بالدوري العام.

وعاش عبد المنصف، حالة من التألق واللامعان في لقاء الدور الأول أمام الأهلي، الذي خسره دجلة بهدف نظيف، سجله صلاح محسن، في الدقيقة 80، من عمر المباراة، حيث تصدى للعديد من الفرص، وأضاع فوز الأهلي باكتساح الغزلان، ولكن يخشى الحارس المخضرم عبد المنصف من الذكريات الآليمة في مواجهات الشياطين الحمر.

ولعب عبد المنصف ضد الأهلي بقمصان 4 أندية هي " الزمالك، والجونة، وإنبي، ووادي دجلة"، إلا أن الحارس المخضرم نال في عدة مباريات هزائم ساحقة أشهرها خسارة الأبيض أمام الأهلي بنتيجة 6-1، في الدوري موسم 2001 – 2002.

واستقبل عبد المنصف أربعة أهداف أهلاوية مع الزمالك، في لقاء الدوري موسم 2004 – 2005، الذي انتهى بنتيجة 4-2، وخسر مع إنبي أمام الشياطين الحمر بنتيجة 5-1 موسم 2012 – 2013، وتعد هذه سبب نكسة عبد المنصف الوحيدة أمام الأهلي.

ويسعى عبد المنصف، لمداوة جروحه أمام الأهلي، وذلك عن طريق إضاعة العديد من فرص لاعبي المارد الأحمر، وانتشال الثلاثة نقاط من أنياب الشياطين، للتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل