اعلان

لجنة القيم باتحاد الكرة تحدد موعد استدعاء رئيس الزمالك للتحقيق معه

صورة أرشيفية

حددت لجنة القيم والأخلاق باتحاد كرة القدم المصري، موعد استدعاء رئيس نادي الزمالك للتحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، حيث أصدرت قرار باستدعاءه يوم 10 فبراير القادم.

يذكر أن لجنة القيم والتحقيق باللجنة الأولمبية المصرية استمعت اليوم الأحد، لأقوال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي بشأن الشكوى المقدمة ضد رئيس الزمالك، وحضر أيضا لمقر اللجنة الأولمبية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وعدد من أعضاء المجلس.

اقرأ أيضا: لجنة القيم بالأولمبية تستمع لشكوى الخطيب في رئيس الزمالك

وجاء نص الشكوى المقدمة من الأهلي في رئيس الزمالك كالآتي:

يتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي إليكم بشكواه ضد رئيس نادي الزمالك لتجاوزاته الفجة في حق النادي الأهلي وقيادته وجماهيره، فضلا عن خروج رئيس الزمالك عن الأداب والأخلاق الرياضية في مناسبات عديدة مما أثار حالة من الإستياء والخوف من إثارة الفتنة بين جماهير الأندية.

ولما كان ما ارتكبه رئيس الزمالك من تجاوزات عبر وسائل الإعلام المختلفة يخالف نصوص الميثاق الأولمبي والمبادىء الدولية، لذا نأمل من سيادتكم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية واللائحية بما يتفق مع المبادىء الدولية ومدونة السلوك والأخلاقيات المعتمدة من اللجنة الأولمبية المصرية لمنع المذكور من الوقيعة بين الجماهير المصرية واشعال الفتن في الوسط الرياضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي