اعلان

بعد مجموعة إعلانات أثارت غضب الجماهير..محمد صلاح يصالحهم بحملة التواصل الحقيقي

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم الأحد إعلانا لإحدى الشركات المتخصصة في الشحن والنقل، يوضح من خلاله أسباب ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ليوصل في مضمون الإعلان رسالة أنه لابد من وجود تواصل حقيقي بعيدا عن "السوشيال ميديا".

وطرحت الشركة العالمية لتوصيل الطرود حول العالم حملة إعلانية جديدة بالتعاون مع محمد صلاح التى بدأت منذ أيام، بعد أن قام محمد صلاح بإغلاق جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى ثم أعلنت الشركة عن عودته، وقامت بإيصال هدايا مميزة للاعب ورد النجم المصري تلك الهدايا بتذكار مميز برفقة صورته مع الهدية مُوقع عليها.

واعتبر البعض حملة إعلانات محمد صلاح الجديدة، وسيلة لمصالحة جماهيرة التي سخطت عليه من عدة إعلانات في الآونة الأخيرة، فقد كان صلاح بين نارين كما يقال، فمع وصوله لهذه المرحلة المتطورة من مستواه في كرة القدم، ووصوله لمستوى العالمية، صار من الواجب عليه مجاراة نجوم العالم ككريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، وغيرهم من النجوم العالميين، فمع وصول أي نجم كرة قدم لما وصل له نجمنا المصري محمد صلاح، ستبدأ الشركات العالمية تلقائيا في التسابق للحصول على وجه هذا اللاعب كماركة ترويجية لمنتحاتهم المختلفة.

فمحمد صلاح ليس مشهورا في انجلترا وأوروبا وحسب بسبب تألقه هناك، بل شهرة صلاح تأتي في الأصل بسبب قاعدته الجماهيرية الواسعة في مصر والوطن العربي وإفريقيا، فأي شركة ستقوم بالتوقيع مع صاحب القدم اليسرى الذهبية، تكون على دراية تامة بأنه أكثر اللاعبين في العالم الآن أصحاب قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم، فصلاح من القلائل الذين لديهم متابعين ومحبين من ثلاث قارات مختلفة (أفريقيا، أوروبا، آسيا).

لكن على الجانب الآخر، لم تتقبل الجماهير المصرية والعربية، بعض الأشياء والملابس التي روج لها محمد صلاح في الفترة الأخيرة، وذلك رجوعا للثقافة الشرقية التي تربوعليها والتي لا تتقبل عادة أي شئ غريب عنها، وتقوم تلقائيا بالهجوم وتوجيه الانتقادات اللاذعة لأيا كان من يفعل ذلك حتى وإن كان نجمهم الأول الذي يتفاخرون به طوال الوقت.

اقرأ أيضا: رغم تصدره لترتيب الهدافين..محمد صلاح خامس أفضل لاعب يُترجم الفرص لأهداف بالبريميرليج

ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي ثلاث حملات إعلانية أثار بها محمد صلاح سخط جماهيره قبل أن يصالحهم بحملة التواصل الحقيقي:

1- جلسة تصوير بأزياء غريبة:

ظهر محمد صلاح شهر ديسمبر الماضي، في إعلان ترويجي لمجلة " GQ " العالمية والشهيرة بنسختها في مصر والشرق الأوسط، وظهر بملابس غريبة، فتحت عليه وابل من التعليقات الساخرة من ناحية، والتعليقات المنتقدة واللاذعة له من ناحية أخرى.

2- إعلان الملابس الداخلية:

وفي لقطة أخرى أثارت جدلا واسعا أيضا في منطقة الشرق الأوسط، نشر محمد صلاح صورة له مروجا لاحدى شركات الملابس الداخلية، حيث ظهر مرتديا " بوكسر " لشركة الملابس العالمية "Calvin Klein"، ما أثار بدوره عدد كبير من التعليقات المثيرة للجدل من متابعيه حول اختياره لماركة شهيرة تليق بمكانته.

3- قميص بلاي بوي:

فاجأ محمد صلاح، جمهوره ومحبيه، شهر نوفمبر الماضي، عندما نشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام "، مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة " بلاي بوي " الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، للمشاركة مع المنتخب المصري في المعسكر التدريبي في ذلك الوقت.

وكتب صلاح على الصورة: "السفر متخفيا"، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال رحلته إلى مصر.

وظهر صلاح في صورة "السيلفي" التي التقطها مرتديا قميصا أسودا عليه شعار "بلاي بوي"، بعبارة "بلاي بوي بروجيكت" أو "مشروع بلاي بوي" وهي مكتوبة بأحرف معكوسة.

وجاءت الآلاف من التعليقات من المتابعين للنجم المصري، مستغربين من اختيار صلاح لارتداء هذا القميص، وعلق أحدهم: "الرجاء إخفاء شعار بلاي بوي.. أنت مثل أعلى للملايين"، كما علق آخر: "اخلع قميص بلاي بوي التافه هذا"، وشهدت الصورة العديد من التعليقات الغاضبة والانتقادات اللاذعة لنجم الريدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما