اعلان

"طرزان" يعود من جديد.. الدببة تنقذ طفلا تاه في الغابة من أبويه

كتب :

الطبيعة يمكن أن تكون رحيمة بالإنسان، وليست قاسية بالشكل المهول الذي نظنه وقصة طرزان يبدو أنها لم تأت من فراغ.

اضطر طفل يبلغ 3 أعوام من البقاء في الغابة على مدى يومين في ظل درجات حرارة منخفضة وصلت إلى ما دون الصفر، ولم يكن بقاؤه ممكنا لولا الدببة، حيث تاه الطفل كاسي الثلاثاء الماضي، عندما كان مع أسرته في زيارة لجدته،وحسبما نقلت صحيفة الجارديان البريطانية بدأت عملية البحث والإنقاذ وتوقفت بسبب الظروف الجوية السيئة للغاية .

أكد الطفل عند العثور عليه قائلا إن "أصدقائي الدببة ساعدوني طوال الوقت"وذلك حسبما أفادت شرطة مقاطعة كرافين في كارولينا الشمالية، وأسرة الطفل الطفل كاسي هاثوي،وبحسب التقرير الصحفي، فقد الطفل كاسي في غابات كارولينا الشمالية، وهي موئل للدببة السوداء، التي غالبا ما تكون شرسة مع الدخلاء في مناطق وجودها وانتشارها.

ويصر شريف مقاطعة كرافين، تشيب هيوز، على أن الطفل أبلغهم بأنه كان مع أصدقائه الدببة في الغابة"، وكان ذلك نفس الزعم الذي كررته عمة الطفل برينا هاثوي، وكتبت على صفحتها في فيسبوك إن الله أرسل لها صديقا ليحافظ على سلامته، إن الله رحيم".

وقال هيوز إن المعلومات حول كاسي أنه كان يلعب مع طفلين آخرين في الحديقة الخلفية لمنزل جدته، لكنه لم يعد إلى المنزل مع الطفلين الآخرين، وبرغم الطقس البارد ومعرفة أن الطفل لم يكن يرتدي ملابس ملائمة تحميه وتقيه من البرد، بدأت عمليات البحث عنه باستخدام المروحيات وطائرات الدرون وفرق الإنقاذ إضافة إلى المتطوعين.

واستمر البحث في اليوم التالي، لكن يوم الخميس ازدادت حالة الطقس سوءا الأمر الذي دفع السلطات إلى إعادة المتطوعين، والطلب منهم التوقف عن أعمال البحث والإنقاذ، ونجحت فرق الإنقاذ أخيرا في العثور عليه في مجرى مائي حيث وصلت المياه إلى خصره، وخلالها لم يتعرض الطفل إلا إلى خدوش بسيطة وكل ما طلبه عند العثور عليه هو بعض الماء للشرب ووالدته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً