اعلان
اعلان

لو عايز يجيلك برد.. شركة تبيع "مناديل مستعملة" للإصابة بالانفلونزا في دقائق

البرد على هواك

فكرة استخدام "مناديل" استعملها شخص آخر كفيلة بقلب معدتك وإصابتك بالغثيان، ولكن يبدو أن العديد من الناس سيكونون سعداء لدفع أموالهم مقابل هذه الفرصة.

تقوم شركة مقرها كوبنهاجن في الدنمارك تسمى" Vaev "ببيع المناديل المستعملة، والتي تسمح للأشخاص بالمرض وفقًـا لأهوائهم وتسمح لعملائها باختيار موعد إصابتهم بالبرد، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية وكتبت شركة" Vaev" على موقعها على الإنترنت: "نعتقد أنه عندما يحل موسم الأنفلونزا، يجب أن تكون قادراً على المرض وفقا لشروطك".

وأضافت الشركة: "نحن لا نتحدث عن المواد الكيميائية أو الأدوية الموصوفة"، واستكمالت:"نعتقد أن استخدام مناديل تحمل عطاسًا بشريًا أكثر أمانًا من الإبر أو الحبوب"، وأفادت :"هذه-المناديل- ليست مثل التي تستخدمها، لكننا أحببنا استخدامه، وستحبه أنت أيضا".

وأوضحت شركة " Vaev " أن المناديل معالجة بمكونات عضوية وتعمل جنبًا إلى جنب مع جسمك البشري للحفاظ على نظام المناعة ليبدو مثله تمامًا -عند إصابتك بالبرد-".

وأوضحت "ميرور" أن المناديل المستخدمة ليست رخيصة، إلا أنها على النقيض، حيث تتقاضى " Vaev " 80 دولارًا أمريكيًا مقابلها ويتم بيعها حاليًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو