اعلان

إعلان موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

إعلان موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

يبحث قطاع كبير من طلبة الصف الأول والثاني والثالي الإعدادي على موعد نتيجة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، للفصل الدراسي الأول، حيثُ نتابع معكم أخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، من حيث الموعد والموقع الإلكتروني الذي سيتم تسجيل الدخول عليه فور اعتمادها رسميًا للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019. حيث يمكنك معرفة النتيجة من خلال رابط الاستعملام برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن اعتماد نتائج الشهادات الإعدادية لامتحانات الفصل الدراسى الأول 2019، تتم فى المديريات التعليمية والمدارس، حسب ظروف كل مديرية، وأشارت مصادر من وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية إلى أنه جاري العمل على تجميع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 من الكنترولات على أن يتم مراجعتها بواسطة 34 كنترول وتنتهي نهاية الأسبوع الجاري.

                                      نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

من المحتمل أن يتم الانتهاء من أعمال التجميع والمراجعة النهائية للدرجات نهاية الأسبوع الجاري حتى يتم اعتمادها رسميا من محافظ القاهرة ثم إعلانها. حسب مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، وسوف تُعلن النتائج نهاية الأسبوع الجاري بحد أقصى منتصف الأسبوع المُقبل، لضمان انتهاء جميع المديريات المختلفة من أعمال التصحيح وجمع الدرجات. 

إليكم لينك تسجيل الدخول للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019: 

http://cairomoe.net/

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

وأكد خالد حجازى، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، في تصريحات صحفية، أن تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 مازال جاريا، بسرعة الانتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بشكل كامل، بحيث يتم الانتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 فى التيرم الأول خلال 3 أيام وبعدها يتم إعلان نتيجة الامتحانات فى المدارس وعلى الموقع الإلكترونى للمديرية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين