حقيقة ظهور رانيا يوسف في فيديو إباحي مع مخرج شهير (فيديو)

احمد مصطفى

07:06 م

الإثنين 28/يناير/2019

حقيقة ظهور رانيا يوسف في فيديو إباحي مع مخرج شهير (فيديو)
حجم الخط A- A+

أصبحت الفنانة رانيا يوسف مؤخراً مادة دسمة لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأنها لم تخرج من أزمة إلا أن تبعتها بأخرى، بداية من إرتدائها فستان وصفه البعض بالفاضح خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين مروراً بإرتدائها فستان جريء آخر خلال حفل توزيع جوائز "ديرجيست"، وصولاً الى تداول مقطع فيديو إباحي منسوب لرانيا يوسف أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ظهر في المقطع شخص غير معروف يتحدث عن ان من تشاركة المقطع هي الفنانة رانيا يوسف، موجهاً لها عبارات سب وقذف، فيما أشار مروج المقطع على أن من يشارك رانيا يوسف في المقطع هو المخرج خالد يوسف.

رانيا يوسف ترد خلال مداخلة مع عمرو أديب
فيما نفت رانيا يوسف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "mbc مصر" أن تكون هي بطلة الفيديو الإباحي المتداول، مؤكدة أن الفتاة التي جاءت في الفيديو لا تشبهها على الإطلاق، ولكن تم استخدام اسمها لزيادة عدد المشاهدات.

اقرأ ايضاً..حمل دينا الشربينى عرض مستمر.. عمرو دياب يثير الجدل بصورة جديدة

وأضافت أنها تدفع الثمن مع أطفالها خاصة وأن اسمها بات يردد في كل نصيبة على حد قولها، مشيرة على أن من روج للمقطع هو موقع إلكتروني غير رسمي يبث من تركيا، أراد ان يزج بأسمي دون بينه.


رانيا يوسف تتقدم ببلاغ ضد مروجي الفيديو الإباحي
تقدم شعبان سعيد، محامي الفنانة رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام، يطلب فيه القبض والتحقيق مع مروج فيديو إباحي منسوب لموكلته "زورًا".

وقال سعيد، في بلاغه الذي حمل رقم 1226 لسنة 2019 عرائض النائب العام، إن موكلته تفاجأت بانتشار فيديو إباحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يقال إنها مع مخرج سينمائي شهير، وذلك خلافا للحقيقة.

موضوعات متعلقة