اعلان

هواوي تصدر هاتفها الجديد اليوم.. تعرف على مميزاته

هواوي تصدر هاتفها الجديد اليوم

أصدرت اليوم شركة هواوي هاتفها الشبابي الحديث الذي يحمل إسم Y7 Prime، وشهد اليوم أول ظهور للهاتف في الأسواق المصرية، وأعلنت "هواوي" أن الهاتف سيكون متاحا للحجز من اليوم وحتى يوم 7 من شهر فبراير المقبل، ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، حيث تستمر هواوي في منافستها للشركات العملاقة سامسونج وأبل.

مميزات Y7 Prim

وأهم مميزات هاتف هواوي Y7 Prim، أنه ذو شاشة كبيرة تكون بمقياس6.26 بوصة مزودة بالجيل الجديد من ’ شاشة العرض الكاملة‘ FullView Display من هواوي، كما انه سيكون أول هاتف في فئته مزود بتقنية Notch علي شكل Dewdrop التي توفر للمستخدمين مساحة أكبر لعرض الاشعارات.

وجاء هواوي Y7 Prime بالعديد من المميزات الأخرى، لعها أفضلها أنه جاء بتجربة تصوير فائقة الدقة والوضوح من خلال كاميرا خلفية مزدوجة العدسات وتدعم تقنية الذكاء الاصطناعي والتي بإمكانها التعرف على أكثر من 500 مشهد عند التصوير وضبط الصور تلقائياً.

اقرأ أيضا: طرق الحفاظ على ذاكرة تخزين هاتفك.. تعرف عليها

بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي يفضلها العديد من الشباب، حيث أن هذا الهاتف تم وصفه بالهاتف الشباب، وتم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل تدعم وضع تصوير’ البورتريه‘ الاحترافي، كما تم تزويد الهاتف ايضاً ببطارية عالية الكثافة تأتي بحجم 4000 ميلي أمبير لضمان أطول فترة استخدام ممكنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟