اعلان

لأصحاب العيون الضيقة.. تعرفي على أفضل طرق مكياج تناسبك

أفضل العيون التي يوضع لها أهم أنواع المكياجات هي العيون الضيقة، فتعتبر العيون الضيقة هي التي تجعل المرأة ذو بشرة جذابة وجميلة، لذا يجب على المرأة أن تضع صاحبة العيون الضيقة بالطريقة الصحيحة، حتى تتمتع بمظهر أنيق وجذاب، لأن المكياج لذوات العيون الضيقة عامل أساسي في إظهار المرأة بشكل لافت للأنظار، ويجعلها تبدو أكثر جمالا، فنقدم لكم في السطور القادمة الطريقة الصحيحة لوضع المكياج لذوات العيون الضيقة.

اقرأ أيضا: تعرفي على أسباب الولادة القيصرية

أفضل طرق مكياج للعيون الضيقة

- ضعي كريم أساس يناسب بشرتك لتغطية الشوائب والعيوب، ووزعيه بشكل متساو عل كامل الوجه والرقبة منعاً لظهور فارق في اللون بين المنطقتين.

- طبقي ظلال مكياج العيون باللون الأبيض على كامل الجفن المتحرك، ثم قومي بتوزيع ظلال مكياج العيون باللون البيج على عظمة الحاجب، واعمدي إلى تحديد الجفن العلوي باستخدام ظلال مكياج العيون البنيّة.

- ارسمي خطاً بمحاذاة خطّ الرموش من بداية العين إلى نهايتها، وارسمي فوقه خطاً من الإيلاينر الرفيع.

- حددي الجفن السفلي بدءاً من آخر العين إلى المنتصف بواسطة ظلال مكياج العيون البنية، ويمكنك إضافة لمعة على زاوية العين الداخليّة لإضفاء لمسة إضافية من الجاذبية.

- طبقي عدة طبقات من الماسكارا على الرموش لتطويلها وتكثيفها، ويمكنك أيضاُ تركيب الرموش الاصطناعية إذا كنت تعانين من رموش خفيفة.

- ضعي الكحل الأسود داخل العين لتبدو أوسع وأكثر جمالاً.

- يعتمد المكياج الفرنسي على مكياج الشفاه القوي، لذلك اختاري الألوان القوية مثل الأحمر أو البوردو الداكن أو البنفسجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً