اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": كثافات مرتفعة في شوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية

سادت حالة من الزحام المرورى بشوارع وميادين القاهرة والجيزة كثافات مرورية ، اليوم الثلاثاء، وسط تواجد أمنى مكثف .

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائرى للقادم من مناطق القاهرة الجديدة، والمعادى اتجاه المنيب ومخرج أثر النبي، ما أدى إلى تكدس السيارات، وأعلى مخرج البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال.

كما تباطأت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية داخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق المعادى وحلوان اتجاه وسط البلد، مما أدى لتكدس السيارات، بمنطقة زهراء مصر القديمة، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

وظهرت أيضا كثافات مرورية بمحور الثورة فى الاتجاهين للقادم من طريق السويس الصحراوى حتى مدينة نصر وفى الاتجاه الأخر، كما تباطأت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى للقادم من التجمع حتى مناطق القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق الأوتوستراد، بمنطقة شق الثعبان وصولا لأعلى نفق الزهراء، فى الاتجاه القادم من حلوان و15 مايو، اتجاه المعادي.

وتكدست السيارات أعلى محور 26 يوليو، مما أدى إلى حدوث كثافات مرورية، للقادم من مدينة 6 أكتوبر، اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة