اعلان

ضبط سائق دهس مواطنا ورمى جثته في "خرابة" بالمنتزه

ضبط سائق دهس مواطنا ورمى جثته في خرابة بالمنتزه

نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية في ضبط سائق دهس مواطنا ورمى جثته في خرابة بالمنتزه. حيث تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من القبض على مرتكب واقعة دهس مواطن ورمى جثته في خرابة بالمنتزه.

تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثة حسن "ش. ح"، (29 سنة - عاطل - مُقيم بالمنتزه بمنطقة السيوف) في خرابة بالمنتزه، وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "سعيد. س. م"، (27 سنة - مُقيم بالمنتزه).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بأنه دهس مواطنا ورمى جثته في خرابة بالمنتزه، وقرر أنَّه حال قيادته سيارة رقم "س ج هـ 1363" ماركة "سوزوكي فان"، اصطدم بالمجني عليه حال سيره مترجلًا، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، ونقله بسيارته بدعوى توصيله إلى المستشفى لإسعافه، وعقب ذلك تخلص منه بإلقائه بمكان العثور عليه، وفر هاربًا خشية مساءلته جنائيا.

تم ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث، وبها كسر بزجاجها الأمامي، وآثار اصطدام بالجهة اليمنى ودماء على المقعد الخلفي، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030