اعلان

القبض على 26 تاجر مخدرات في الخانكة والقناطر الخيرية

القبض على 26 تجارمخدرات بالخانكة والقناطر الخيرية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، برئاسة اللواء رضا طبلية من القبض على 26 من تجار المخدرات، بمدن شبرا الخيمة وقليوب والخانكة والقناطر الخيرية وبنها وكفر شكر، وبحوزتهم كميات كبيرة من نبات البانجو والحشيش والهيروين، قبل توزيعها على عملائهم.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد يحيى راضى، رئيس مباحث المديرية، يفيد بشن حملة مكبرة بكافة مراكز وأقسام المديرية، لضبط تجار ومروجى المخدرات على الشباب والمدمنين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز طوخ من ضبط "محمد ا ص"، وشهرته "بشلة"، عاطل، السابق اتهامه في 5 قضايا (مخدرات، سلاح، سرقة) وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش (35 جراما).

كما تم ضبط "محمد ع ر"، وشهرته "كلابالة"، عاطل، سابق اتهامة في 8 قضايا (مخدرات، سرقة، مشاجرة) بقليوب وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن نحو 200 جرام.

كما تم ضبط "طه ع ط" وشهرته "فليبس"، عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا (مخدرات، سلاح)، ومطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 22093 لسنة 2017م جنح قسم أول شبرا الخيمة، تبديد حصر رقم 14071 لسنة 2018م بالحبس شهرين، وكفالة 200 جنيه، بالقرب من مسكنه، وبحوزته كمية من الهيروين المخدر تزن نحو 150 جراما، و39 قرصا مخدرا، وسلاح أبيض "مطواة".

تحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً