اعلان

اكتشاف ثغرة خطيرة في أجهزة أبل.. تعرف عليها

مع التطور التكنولوجي الذي نشهده في القرن الـ21، ازداد بطريقة جنونية الهاكرز الذي يعمل على اكتشاف الثغرات في كل ما يتعلق بالتكنولوجيا، ويحاول هؤلاء الهاكرز أن يقوموا باختراق العديد من الأنظمة التكنولوجية، بجانب اختراق العديد من الأجهزة التكنولوجية الحديثة.

وكثيرا ما يحدث عمليات سطو من قبل الهاكرز، بالإضافة إلى العديد من عمليات التصنت وسرقة بيانات بعض المستخدمين في العديد من مواقع التواصل، وكان آخر عمليات الهاكرز هو اكتشاف ثغرة خطيرة في أجهزة أبل الذكية، ولكن الشكرة توعدت بحل هذه المشكلة في غضون الأيام القادمة البسيطة.

اقرأ أيضا : تعرف على الشركات التي ستصدر هاتف قابل للطي

فتوصلت بعض التقارير والأبحاث إلى أن هناك ثغرة خطيرة في تطبيق المحادثة المعروف بـ"فايس تايم"، ومما ينذر بالخطورة وتوخي الحذر أن هذه الثغرة تتيح باختراق المحادثات الخاصة بين المستخدمين على كافة هواتف أبل المتعددة سواء الهواتف أو الأيبادات أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو اللوحية.

وتعد هذه المشكلة الاختبار الحقيقي لشركة أبل الشهيرة، حيث أن حماية البيانات أهم ما يريده العملاء من مستخدمي الأجهزة التكنولوجية، للحفاظ على سرية محادثتهم وخصوصياتهم، كما أنه يعد العامل الذي تتميز به الشركات الكبيرة، لذا وجب على أبل حل هذه المشكلة بأسرع ما يمكن، حتى تستطيع الحفاظ على عملائها، والاستمرار في المنافسة مع الشركات الكبيرة الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً