اعلان

سولاري يوضح خطته في استعادة قوة مارسيلو وريال مدريد

الأرجنتيني سانتياجو سولاري

استطاع الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريـال مدريد الإسباني، أن يجدد حقبة الفريق الملكي وانتشال الفريق من الضياع خلال الفترة الماضية، ووضعه على الطريق الصحيح.

ووفقًا لما نشرته شبكة "abc"، الأخبارية فإن: " سولاري اتخذ قرارات صارمة أثبتت أنها صحيحة مع مرور الوقت، ومدرب ريـال مدريد قام بإراحة بعض اللاعبين المخضرمين، مثل راموس، وبنزيما، ومودريتش، منذ شهر نوفمبر الماضي ليخلق فريق أقوى بدنيًا ويستطيع الخروج من أزمة النتائج".

وأضافت الشبكة: " تغييرات سولاري كانت تحذير للاعبي الفريق الذين لا يلعبون بشكل جيد، مدرب الملكي، أجلس إيسكو على دكة البدلاء، ثم قام باستبدال الكرواتي مودريتش في الكثير من المباريات، وأخيرًا أخرج مارسيلو من التشيكلة الأساسية".

وتابعت: " تألق ريجيليون وزادة أهميته في الفريقة، جعلت مارسيلو يلازم دكة البدلاء، والفرق بين وضع البرازيلي ووضع إيسكو، هو أن إبن السيلساو يستمر في دعم زملاءه والاحتفال معهم في الانتصارات، وهو دايمًا إيجابي، ويؤمن أن ريـال مدريد فوق الجميع".

واكملت: " سولاري لديه نظيرة واضحة في المنافسة بين ريجيليون ومارسيلو، ومدرب الريـال سيراقب تطوير اللاعبان، وسيعمل على تطور الشاب وعودة إبن السيلساو إلى مستواه المعهود".

واختتمت الشبكة تقريرها قائلة: " تحدي مارسيلو هو أن يستعيد أفضل مستوياته ويعود إلى مركزه الأساسي قبل بداية دوري الأبطال، وعليه أن يحرص لأن تبقى 15 يوم على مواجهة أياكس في أمستردام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً