اعلان

"حضرت بنفسها".. كواليس ترحيل ميريهان حسين لسجن القناطر

قال عصام قنديل محامي الفنانة ميريهان حسين، إن موكلته فاجأت ضباط قسم شرطة الهرم صباح اليوم بتسليم نفسها، لتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضدها بحبسها لمدة أسبوعين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم".

اقرأ أيضا.. القبض على ميريهان حسين لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالهرم

وأضاف قنديل في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، اليوم الثلاثاء، أن موكلته سوف يتم ترحيلها إلى سجن القناطر، وهي حالياً تحت تصرف مديرية أمن الجيزة، برفقة الضابطين المتورطين في نفس القضية، والذي قاما بتسليم أنفسهما أيضًا لتنفيذ الحكم.

وتابع "قنديل"، أنه سيتقدم بطعن على الحكم الصادر بحبسها أسبوعين بقضية "الكمين" لوقف تنفيذه، وأنه في انتظار صدور حيثيات الحكم من محكمة جنح مستأنف الهرم، لإعداد مذكرة الطعن على الحكم أمام محكمة النقض.

فيما قالت مصادر أمنية، إن المتهمة تواجدت وكان برفقتها نقيب الممثلين أشرف ذكي، لمقر نيابة الهرم صباحًا، وتم انتهاء إجراءات اللازمة حيال تنفيذ الحكم الذي سبق، وتوجهت بعد ذلك إلى قسم شرطة الهرم بمفردها.

كانت محكمة مستأنف الهرم، قضت في 13 يناير الجاري، بقبول استئناف الفنانة ميريهان حسين، على حبسها سنتين ونصف في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين المنصورية"، وخففت حبسها إلى أسبوعين فقط.

وقبلت المحكمة أيضا، استئناف الضابطين المتهمين بذات القضية الواقعة على الحكم الصادر ضدهما بحبسهم 3 أشهر وتغريمهم 20 ألف جنيه عن تهمة الـ"سب والقذف"، وقضت بتخفيف الحكم لأسبوعين أيضًا.

وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية، أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين