اعلان

طرق التخلص من البثور السوداء

يعاني العديد من السيدات من البثور السوداء، وهذا يسبب لها إزعاج كبيرا، نظرا لأن المرأة أكثر ما يشغل بالها هو الاهتمام بنضارة بشرتها، كما أن تعمل بكل جهد على الحفاظ على بشرتها لا سيما في فصل الشتاء، حيث تتعرض المرأة في الشتاء لجفاف البشرة، كما تصاب ببعض البثور السوداء، لذا نقدم لكي طرق التخلص من البثور السوداء عبر السطور القادمة.

طرق التخلص من البثور السوداء

- الماء الساخن: فيعتبر الماء الساخن من الأشياء الهامة التي تساعد في التخلص من البثور السوداء، كما أنه من أرخص الأشياء التي تخلصك من البثور، فيمكن وضع فوطة مبللة بالماء الساخن على أماكن هذه البثور للتخلص منها.

- غسول البشرة: بعد تنظيف البشرة بالماء الساخن، يمكن القيام بوضع غسول بشرة على جسمك، للعمل على الإنتهاء من البثور السوداء نهائيا، وستجدي آثار ذلك خلال نصف ساعة.

- مكعبات الثلج: تعمل أيضا معكبات الثلج على التخلص من البثور السوداء، من خلال تمرير مكعبات الثلج على أماكن هذه البثور، وسرعان ما تختفي البثور متأثرة بمكعبات الثلج، ويمكنك بعد الثلج وضع كريم أساس.

اقرأ أيضا: نصائح هامة للحفاظ على بشرة نضرة

- معجون الأسنان: ما لا يعرفه الكثير أن معجون الأسنان له مفعول هائل على التخلص من البثور السوداء في الجسم، وذلك من خلال القيام بدهن أماكن البثور به، ومن ثم تغطيتها بلاصق طبي لمدة قصيرة لا تقل عن 10 دقائق، ثم بعد الإزالة يجب غسل هذه الأماكن بالماء البارد.

- الابتعاد عن الصابون: يجب عليكي أن تقللي أو تمنعي الاستحمام بالصابون لكثرة الكيماويات التي تسبب وجود البثور السوداء، والأفضل أن تستخدمي غسول البشرة بدلا من الصابون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً