اعلان

تفاصيل نقل رئيس حي العجوزة بسبب تطاوله على المواطنين.. "دول بلطجية وأوباش" كلمة السر

 اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
كتب : نهى نجم

قرار مفاجئ اتخذه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بنقل اللواء جمال الشبكشي، رئيس حى العجوزة، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة حتى بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش، وبالبحث عن أسباب ذلك تبين أنه يعود إلى تطاوله على أصحاب المقاهي ووصفهم بالأوباش.

بداية القصة تعود عندما تقدم النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بمذكرة لرئيس مجلس النواب، على عبد العال، وأيضًا مذكرة إلى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، للمطالبة بالتحقيق مع اللواء جمال الشبكشي، رئيس حى العجوزة، لتحدثه بشكل غير لائقة لأصحاب المقاهي من حي إمبابة وبولاق الدكرور ووصفهم بالبلطجة.

وجاءت مذكرة الحسيني بعد أن علق رئيس حي العجوزة على طلب النائبة هانم أبو الوفا، بشأن المقاهي المنتشرة خلف مسرح البالون والتي تنص بأنها مخالفة ولا توجد لها مواعيد فتح وإغلاق، وتقوم بفرش الطرق وتتسبب فى تعطيل حركة المارة، متسائلة عن دور الحي والمحافظة لمواجهة مثل هذه المخالفات، ورد رئيس الحي على الطلب قائلًا: "إن أصحاب المقاهى مش من العجوزة دي ناس من إمبابة وبولاق الدكرور بلطجية وأوباش"، خاصة وأن هذا التطاول ليس الأول من نوعه من قبل رئيس الحي للمواطنين.

وتقدم الحسيني بالمذكرة كونه نائبًا لبولاق دكرور ولا يجوز التطاول على المواطنين بتلك الصورة، مطالبًا باتخاذ اللازم نحو فتح تحقيق بشأن تلك الواقعة المشينة.

وبناء على ذلك المذكرة التي أرسلها النائب، أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، فورًا قرارًا بنقل اللواء جمال الشبكشي، رئيس حى العجوزة، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة حتى بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش، بسبب تطاوله على أصحاب المقاهي ووصفهم بالأوباش.

وعلق النائب محمد الحسيني، على قرار وزارة التنمية المحلية بنقل رئيس حي العجوزة لوظيفة إدارية حتى بلوغه سن المعاش، بأنه قرار عادل وحكيم وحتى يكون عبرة لمن يحاول التطاول على أي مواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة