اعلان

رئيس حي العجوزة لـ"أهل مصر": مصالح شخصية وراء نقلي من المنصب

كتب : نهى نجم

بعد أن أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قرارًا بنقل اللواء جمال الشبكشي، رئيس حي العحوزة من منصبه، بسبب سوء تعامله مع المواطنين، رئيس الحي السابق يدافع عن نفسه.

قال اللواء جمال الشبكشي، رئيس حي العجوزة، إنه تفاجئ بالقرار، خاصة وأنه لم يقصد إهانة أهالي إمبابة أو بولاق دكرور.

وكشف رئيس حي العجوزة لـ"أهل مصر"، أنه قام بالرد على النائبة هانم أبو الوفا، بشأن المقاهي المنتشرة خلف مسرح البالون، والتي تنص بأنها مخالفة ولا توجد لها مواعيد فتح وإغلاق، وتقوم بفرش الطرق، وتتسبب فى تعطيل حركة المارة، ويبيع أصحاب تلك القهاوي مخدرات قائلًا: "أنا وصفت حالة تلك القهاوي بالبلطجة والأوباش ولكني لم أقصد إهانة أحد".

وأكد رئيس حي العجوزة، أن هناك مصلحة شخصية وراء نقله، مضيفًا: "أنا راضي ومش هقدم تظلم على القرار، وأنا اخدم وطني في أي مكان وتحت أمر مصر".

وكان تقدم النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بمذكرة لرئيس مجلس النواب، على عبد العال، وأيضًا مذكرة إلى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، للمطالبة بالتحقيق مع اللواء جمال الشبكشي، رئيس حى العجوزة، لتحدثه بشكل غير لائق لأصحاب المقاهي من حي إمبابة وبولاق الدكرور ووصفهم بالبلطجة والأوباش.

وطالب الحسيني، باتخاذ اللازم نحو فتح تحقيق بشأن تلك الواقعة المشينة.

وبناءً على ذلك المذكرة التي أرسلها النائب، أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، فورًا قرارًا بنقل اللواء جمال الشبكشي، رئيس حى العجوزة، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة، حتى بلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش، بسبب تطاوله على أصحاب المقاهي ووصفهم بالأوباش. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين