اعلان

"أهل مصر" تنشر أجندة فعاليات اليوم الأربعاء 30 يناير 2019

كتب :

إيمانًا بالدور الذي تقدمه جريدة "أهب مصر" في نقب المعلومة والأحداث أولًا بأول، نستعرض أجندة فعاليات اليوم الأربعاء 30 يناير 201، وذلك على النحو التالي، ففي إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة ووسائل الإعلام، تنظم وزارة الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن النسخة الثانية من دوري مراكز الشباب للصم لعام 2018 / 2019، وذلك اليوم الأربعاء، الموافق 30 يناير 2019 ، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

تناقش مجلة "إنفيستجيت" اليوم الأربعاء، أحداث المائدة المستديرة الثالثة لمناقشة موضوع "المساكن ذات العلامات التجارية والشقق الفندقية" التي مقرر انعقادها في ٣٠ يناير٢٠١٩ في فندق النيل ريتز كارلتون.

كما أعلنت شركة "إنوفيشن" للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية عن عقد المؤتمر الصحفي المشترك بين مبادرة تور آند كيور للسياحة العلاجية ، شركة تور آند كيور انترناشونال ومستشفيات دار الفؤاد.

وذلك بمناسبة توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين تور آند كيور ومستشفيات دار الفؤاد والإعلان عن بدء علاج أول فوج من المرضى البريطانيين في مصر طبقاً للاتفاقية الموقعة مع الخدمة الصحية الوطنية ببريطانيا (NHS).

وذلك بحضور كل من الدكتور مأمون النجار- العضو المنتدب لمستشفيات دار الفؤاد، وسعد أمين - نائب العضو المنتدب لمستشفيات دار الفؤاد، ومصطفى السيد - مدير مبادرة تور اند كيور، وأثينا سيدارى – المدير التنفيذى لتوراند كيور أنترناشونال

وتنظم شعبة البحوث الزراعية والبيولوجية بالمركز القومي للبحوث برئاسة الدكتور محمد هاشم فعاليات ورشة عمل بالمركز 30 يناير 2019، لإلقاء الضوء على أهمية الاستثمار في مجال إنتاج الطحالب.

وتنظم وحدة تكافؤ الفرص التابعة لوزارة المالية بدار الحرب الإلكترونية بمدينة نصر خلال يومي الأربعاء والخميس، برنامجا تدريبيا لذوي الاحتياجات الخاصة من موظفي الوزارة أو ممن يعول تلك الفئات، تحت عنوان "تنمية المهارات الإدارية لذوي الإعاقة" بغرض إشراكهم في المجتمع.

فيما تعقد كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر المؤتمر العلمي لطلبة وخريجي الجامعات المصرية والعربية ، بحضور أكبر تجمع دولي من الأطباء والصيادلة الإكلينيكيين، وذلك صباح اليوم الأربعاء بمقر الجامعة بالشروق.

كما تعيد السفارة الأمريكية بالقاهرة فتح المركز الثقافي الأمريكي بالقاهرة صباحا أمام الجمهور بعد انتهاء إغلاق الحكومة الفيدرالية.

كما يقيم حزب المحافظين احتفالية لتكريم الصحفيين المسئولين عن تغطية نشاط الحزب ، وذلك تقديرا لدورهم الكبير والفعال في التعامل مع الملفات التي يطرحها الحزب.

وتنظم المكتبة القومية الزراعية ندوة بعنوان دور تكنولوجيا المعلومات في تنمية القطاع الزراعي فى التاسعة صباح اليوم بمركز البحوث الزراعية

وينظم مركز الحوارات للدراسات الإعلامية ندوة بعنوان المحافظات و اللامركزية في مصر و ذلك في الخامسة مساء اليوم بقاعة الندوات بمقر المركز بعابدين

وتقيم شعبة الهندسة الميكانيكية الجمعية العمومية لها فى الواحدة ظهر اليوم بمقر نقابة المهندسين برمسيس

وتعقد إدارة ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي مؤتمرا صحفيا؛ بمركز الهناجر للفنون فى تمام الساعة الواحدة ظهرا ، للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من الملتقى والتي ستقام في الفترة من 20 إلى 26 أكتوبر 2019.

كما تنظم جمعية سفراء الهداية للطلاب الوافدين، ندوة بعنوان "الإسلام والعالم اليوم.. تعاون لا تصادم" بالتعاون مع مركز صالح كامل بجامعة الأزهر، الأربعاء، في الرابعة عصرًا، بمقر الجمعية بزهراء مدينة نصر.

ويحاضر في الندوة الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، بحضور لفيف من أعضاء الجمعية، ونخبة من أعضاء المركز وهيئة التدريس بالجامعة.

ويعقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، لاستعراض عدد من التقارير حول المشاركة المصرية في منتدى دافوس، وما تم توقيعه من اتفاقيات، ومن المنتظر أن يتابع المجلس آليات تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

ويزور طارق رضوان رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، على رأس وفد برلماني، وذك في زيارة تعد الأولى من نوعها منذ أكثر من عشرة أعوام.

ومن المقرر أن تواصل اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها اليوم الأربعاء وغدًا الخميس؛ لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

كما تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب ، ضمن فعاليات دورة اليوبيل الذهبي من معرض القاهرة الدولي للكتاب، ندوة خاصة لمناقشة رواية البطريركية الصادرة عن منشورات الربيع، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا ؛ يدير الندوة وائل سعيد مدير تحرير مجلة عالم الكتاب وعضو اتحاد كتاب مصر؛ ويناقش الرواية الدكتورة هويدا صالح رئيس تحرير مجلة مصر المحروسة والكاتب والمفكر محمد متولي.

وأخيرًا تستقبل قاعة سينما بلازا 2 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، عرض فيلم "هدية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة