اعلان

مانشستر يونايتد يتعثر لأول مرة مع سولشاير (فيديو)

مانشستر يونايتد يتعثر لأول مرة مع سولشاير

انتهت سلسلة الانتصارات المتتالية للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير كمدرب مع مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب الأحلام "الأولد ترافورد" مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج "، لكن فريقه تجنب الهزيمة بانتفاضة حماسية أسفرت عن هدفين متأخرين.

وتقدم فريق بيرنلي 2-صفر في بداية المباراة بهدفين لكلا من آشلي بارنز وكريس وود، قبل أن ينتفض الشايطين الحمر في الدقائق الأخيرة ويسجل من ركلة جزاء عن طريق نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 87 ثم هدف حاسم عبر السويدي فيكتور ليندلوف في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفاز سولشاير بأول ست مباريات له في الدوري في قيادة مانشستر يونايتد منذ تعيينه خلفا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي، وأضاع يونايتد بهذه النتيجة فرصة التساوي في رصيد النقاط مع تشلسي صاحب المركز الرابع.

وتقدم بيرنلي، الذي لم يخسر في خمس مباريات وارتقى إلى المركز 15، في الدقيقة 51 عندما وضع بارنز الكرة في الشباك بعد تمريرة من جاك كورك.

وضاعف الفريق الزائر تفوقه في الدقيقة 81 حين حول وود برأسه في الشباك تمريرة آشلي وستوود العرضية، لكن يونايتد قلص الفارق عندما سقط جيسي لينجارد داخل المنطقة بعد إعاقة من جيف هندريك ليسجل بوغبا من علامة الجزاء.

اقرأ أيضا: قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع أبعد توم هيتون حارس بيرنلي ضربة رأس من أليكسيس سانشيز لكن ليندلوف تابع الكرة مسجلا هدف التعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)