اعلان
اعلان

قبل مباراة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول وليسترسيتي

تاريخ مواجهات ليفربول وليسترسيتي

يستضيف مساء اليوم الأربعاء، فريق ليفربول المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره نادي ليستر سيتي، على الملعب الخاص بالريدز، وذلك في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".

- ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي تاريخ مواجهات ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

واجه فريقا ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الجديد الذي انطلق عام 1992 وأُطلق عليه " بريميرليج "، 25 مرة، ظهر فيها تفوق كبير لفريق الريدز، حيث فاز ليفربول في 13 مواجهة مقابل سبع انتصارات لفريق الثعالب، فيما حسم التعادل سواء كان إيجابي أو سلبي نتيجة خمس مواجهات.

وتعد أكبر نتيجة حسمت لقاء الفريقين كانت لصالح ليفربول، حينما فاز برباعية مقابل هدف واحد، في العاشر من سبتمبر لعام 2016، وأحرز الأهداف وقتها كلا من البرازيلي روبيرتو فيرمينيو بواقع هدفين، والسنغالي ساديو ماني بواقع هدف، والإنجليزي آدم لالانا بواقع هدف واحد أيضا، فيما أحرز هدف ليستر هدافه جيمي فاردي.

ويدخل الريدز مباراة الليلة منتشيا بعد الظفر بانتصار مهم الجولة الماضية في مباراة مثيرة تجنب فيها التعثر، شهدت مهرجانا من الأهداف استطاع أبناء يورجن كلوب خطف فوز صعب من كريستال بالاس، برباعية مقابل ثلاثية، أحرز محمد صلاح هدفين منها، بينما أحرز الهدفين الآخرين كلا من البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً