اعلان

طلب إحاطة عاجل لوزير الري بشأن أزمة مياه الشرب في الإسكندرية

النائبة إلهام المنشاوي، عضو مجلس النواب

تقدمت النائبة إلهام المنشاوي، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بالإسكندرية، بطلب إحاطة وبيان عاجل إلي الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلي الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية، بشأن أزمة مياه الشرب في الإسكندرية.

وقالت المنشاوي، في طلب الإحاطة، إن ما حدث في الإسكندرية من انقطاع للمياه علي معظم المناطق بدون سابق إنذار أو تحذير من الانقطاع وتكرار ما حدث بالعام السابق في نفس التوقيت وأن تكون الإجابات علي المواطنين نفس الإجابات السابقة وهي "السدة الشتوية" وانخفاض معدلات المياه بالترعة وكأن كل ذلك يحدث فجأة وبدون سابق إنذار، مضيفة: "نقطة المياه تساوي حياه لذلك نحن نستهين بحياة المواطنين".

وأضافت عضو مجلس النواب، أنه أيضا قبل حدوث ذلك الانقطاع كان هناك شكوي من أنه عند الاستحمام بالمياه الساخنة يحدث تهيج بالجهاز التنفسي وحرقان بالعين، مطالبة بحضور المختص لتفسير ما يحدث.

وأكدت نائبة البرلمان، في تصريحات صحفية اليوم، أنها تقدمت إلي مجلس النواب ببيان عاجل وطلب إحاطة لمناقشة ماحدث في أزمة مياه الشرب، وحضور كل المسؤولين عن هذه الأزمة المتكررة للعام الثاني علي التوالي، مؤكدة أنه لن يضيع حق المواطن السكندري فيما حدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد