اعلان

بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. القنوات الناقلة وترددتها

كتب : دينا دهب

بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس ينتظر عرضها جمهور المسلسل من جميع أنحاء العالم اليوم الأربعاء 30 يناير، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا والسابعة بتوقيت مصر على قناة trt1 التركية وتكون الحلقة غير مترجمة بينما تعرض الحلقة 133 قيامة أرطغرل بعدها بساعات قليلة على موقع النور مترجمة، ويعد بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس من الأمور التي ينتظرها محبي المسلسلات التركية التاريخية مثل أرطغرل، والتي يتم اعادة عرضها غدًا الخميس مترجمة على مجموعة من القنوات وهم قناة دعوة وقناة وطن وقناة اليرموك الأردنية وقناة قطر وقناة فور شباب، وهذا بالنسبة بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس إذ أنها ستكون مترجمة، ويعد مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس له قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، فبعد اذاعة الحلقة نجد الجمهور ينتظر عرض الحلقة الجديدة بفارغ الصبر لشدة وقوة أحداثها وينطبق هذا على بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس المقرر أن تعرض اليوم الأربعاء 30 يناير الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر.

ويشهد بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، أحداثًا قوية بعد مقتل بيبولات ورفض عثمان لزواج أبيه من إيلبيلغي لتوقعه بأنها تعد مكيدة له، كما أن الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس تشهد أحداثًا جديدة لمحاولة التخلص من أرطغرل.

وبعد قليل كما ستقدم أهل مصر  بوضع رابط مشاهدة مسلسل أرطغرل الحلقة 133 مترجمة من خلال المقال بعد ساعات قليلة من نهاية أحداث الحلقة، فتابعونا.

تحديث: تتوالى أحداث الحلقة 133 من مسلسل أرطغرل الجزء الخامس على قناة تي آر تي، حيث يشاهد الحلقة عدد كبير من الجماهير، كما ينتظر البعض إضاعة الحلقة مترجمة داخل المقال بعد نهاية الحلقة بقليل.بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

ترددات قنوات عرض الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجمة Diriliş Ertuğrul

اسم القمر الصناعي القناة التردد

النايل سات قناة قطر 10971

النايل سات قناة دعوة 10727

النايل سات قناة اليرموك 11678

النايل سات قناة فور شباب 11137

النايل سات قناة وطن 11012

بث مباشر الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

طاقم عمل الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

الحلقة 133 قيامة أرطغرل الجزء الخامس من إنتاج تيكدين فيلم وتأليف محمد بوزداغ، وإخراج متين قوناي، ومن بطولة أنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيش وهوليا دارجان وسردار غوكهان وكان تاشانار وديم بالتيش وعثمان سويكوت.

قيامة أرطغرل الحلقة 133

تدور أحداث قيامة أرطغرل حول محاولة الأخير من فرض السيطره الإسلامية على مدن الأناضول وتوحيدها تحت راية إسلامية موحده، وهو ما مهد بشكل كبير الى قيام الدولة العثمانية والتي سيتم تناولها خلال أحداث الجزء السادس.

وينتظر قيامة أرطغرل الحلقة 133 الملايين في الوطن العربي وذلك لمعرفة ما سيحدث في بيبولات بعد ان تناول المشروب المسمم الذي وضعه المتمرد دراغوس للتخلص من أرطغرل قبل ان يدخل بيبولات الغرفة ويتناوله بدلاً منه دون ان يعرف.

تحديث: إستطاع أرطغرل خلال الحلقة 133 من القضاء على المتمرد دراغوس، فيما يحضر الجيش المغولي للإنقضاض على قبيلة الكاي بقيادة بيبولات المتعاون معهم على الرغم من انه قائد قبيلة الأمور وشقيقته ستتزوج من أرطغرل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا