اعلان

احتفالا بـ"عيد الحب".. صرصار باسم حبيبك السابق والثمن مفاجاة

صرصار باسم حبيبك السابق بدولارين فقط

باقتراب عيد الحب ويشعر الذين انفصلوا مؤخرا عن أحبائهم بغصة من الألم وربما تعتريهم تلك النزعة للانتقام، وربما الشعور بالوحدة وألمها هو ما يدفع البعض للتفكير بطرق عجيبة وربما تكون مثيرة للضحك والسخرية، فهناك من يحتفل بعيد الحب بشكل انتقامي مثير، حيث ابتكر مركز "هيمسلي" في كينت في إنجلترا، طريقة مثيرة للانتقام من حبيبتك السابقة عبر إطلاق برنامج يسمى الـ "صرصار" بتكلفه دولارين فقط أو مايساوى 35 جنية مصري.

ووفقا لما نقلته "CNBC" الأخبارية أطلقت حديقة حيوانات "برونكس" مبادرة في الفترة التي تسبق عيد الحب، وتسمح لك بتسمية واحد من 50 ألف صرصار لاستغلال تلك الأموال التي يتم جمعها وتمويل مشاريعها تحت مُسمى "برنامج صرصار"، بمجرد تسمية الصرصور الخاص بك، ستحصل على شهادة لتذكرك بفعلتك.

وصرح ممثلو الحملة أثناء معرض أقيم لشرح الفكرة قبل عيد الحب، أن أولئك الذين يطوقون إلى الانتقام بطريقة تجعلهم يشعرون بالتحسن أصبح لديهم وسيلة مميزة لإشباع شعورهم عبر شراء صرصور من بين مئات الصراصير التي يتيحها القائمون على الحملة معروضة داخل علب في حديقة الحيوان، كما ستعرض حديقة حيوانات "برونكس" الاسم على "لوحة الصخور" في حاوية الحشرات، مما سيجسد حبيبك السابق وأنه كلما احتجت إلى من يذكرك بأنك أفضل حالًا بدونه مما سيغنيك عن الشوق و الحزن .

كما وعدت حديقة حيوانات "برونكس" بنشر صورة لحاوية الحشرات على حسابها على "فيسبوك" و"انستجرام" في يوم عيد العشاق الموافق 14 فبراير، في حال لم يتمكن الشخص من الحضور شخصياً أو أنه قد يرغب في إرسال تلك الصورة إلى شخص معين.

ووصفت"CNBC" الأمر بأنك يمكنك أن تأخذها بطريقة أخرى توضح مدى ازدرائك، ويمكنك حتى إرسال هذه الشهادة مباشرة إلى حبيبك السابق لإخباره بالضبط بما تشعر به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |