اعلان

مفاجأة.. قريبا علاج يقضي على السرطان نهائيًا

مرض السرطان من أخطر الأمراض الموجودة في هذا الزمن، حيث أنه يعتبر أكثر الأمراض القاتلة، وقليلا ما يتعافى منها أحد من المصابين به، فهو يؤدي في أكثر الأحيان إلى الوفاة، ولم يتوصل العلم إلى الآن إلى علاج يقضي على السرطان إلى وقتنا هذا، لكن هناك بشرة جديدة للمصابين بهذا المرض.

أعلنت دراسات حديثة عن أنهم بصدد الإعلان عن دواء جديد لمرض السرطان، وقالت الدراسات التي تشرف عليها شركات إسرائيلية أنها على مشارف الكشف عن هذا العلاج، وقريبا ستتم طرحه في الأسواق، مشيرة إلى أنه قامت بقطع شوط كبير نحو إنهاء هذا العلاج، معلنة أنه تم تجربته على فئران التجارب.

وأوضحت الشركة المشرفة على هذا العلاج أن العلاج سيحتوى على مادة سامة للخلايا التي بها سرطان فقط، في المقابل لن يؤثر هذا العلاج على الخلايا المتعافية، لذلك سيقضي على السرطان في وقت قليل، كما أشارت الدراسات أن سعر العلاج لن يكون باهظ الثمن، مقارنة بأسعار أدوية السرطان الموجودة في السوق.

اقرأ أيضا: تعرفي على أعراض عرق النسا وطرق الوقاية منه

وأكد الباحثون أن العلاج لن يكون له أي آثار جانبية على الأطلاق على عكس بعض العلاجات المتواجدة حاليا في الأسواق، فمعظمهم له العديد من السلبيات التي تؤثر على متناولي هذه الأدوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب