اعلان

سيد رجب يكشف لـ"أهل مصر" سر نجاح شخصيته في "أبو العروسة2"

أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادتة بنجاح الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، موضحًا العوامل التي أدت إلى نجاح العمل، بالإضافة إلى السر وراء إنتشار فديوهات العمل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

وقال "رجب" فى تصريح خاص لـ"أهل مصر" إن سر نجاح المسلسل، هو إجتهاد من طاقم العمل بجانب توفيق من عند الله، مؤكدًا أن نجاح الجزء الثاني مبني على نجاح الجزء الأول، لاسيما وأنه لاقى اعجاب عدد كبير من الجمهور، وأن السبب الرئيسي في نجاح الجزئين هو إفتقاد المشاهد للدرامه الأسارية، وهو ما ساعد فيه سهولة نص مسلسل "أبو العروسة"، الذي إستطاع أن ينافس الأعمال التى تتمع بصعوبه في النص و حنكة الفكرة.

اقرأ ايضاً..محمد إمام يهنئ محمد صلاح بروايته الجديدة "كل شىء هادئ في القاهرة"

وتابع: أن طاقم العمل تفانى لظهور المسلسل على أكمل وجه، لافتًا النظر إلى أنه كان يتيقن أن شخصيتة في العمل ستقابل بنجاح، على الرغم من أن فريق العمل كان لا يتوقع هذا النجاح، ولكن التوفيق من عند الله.

يشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، ولاء الشريف، ميدو عادل، مدحت صالح، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، كارولين عزمي، أماني كمال، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً